إيلي مرعب في دعاء مشاهير لبنان

فن ومشاهير

إيلي مرعب في دعاء المشاهير أبرزهم نادين نجيم وماغي بو غصن

16 كانون الأول 2023 09:31

ضجت منصة (X) في الساعات القليلة الماضية، بخبر دخول الصحافي إيلي مرعب إلى المستشفى في حالة صعبة، إثر تعرضه لانتكاسة صحية.

مشاهير لبنان يغردون بالدعاء لسلامة إيلي مرعب

وحرص مشاهير لبنان من نجوم الوسط الفني على الدعاء للإعلامي إيلي مرعب، متمنين له الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به، أبرزهم الفنانة نادين نجيم التي غردت بالسؤال عن حالة الأخير، حيث توجهت إلى شقيقه شربل قائلة:

" شربل، ما الخطب؟ سلامة قلبه ليباركه يسوع.. أتمنى له المعافاة السريعة"، ليرد عليها شقيق الإعلامي الشاب بـ: " لا يزال في المستشفى يمر بوقت عصيب"، وذلك قبل أن يطلب منها الدعاء له في صلواتها، وهو ما تفاعلت معه بالتأكيد.

وتمنت النجمة ماغي بو غصن السلامة لمواطنها في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الشخصي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: " سلامة قلبك إيلي من أي شر.. الله يقومه بخير وسلامة".


وحرص الممثل اللبناني مازن المعضم على تمني السلامة لناشر موقع ((Be Trending))، حيث غرد عبر تطبيق (X) قائلاً: " سلامة قلبك إيلي".

بدورها، أبدت نجمة الدراما العربية المشتركة، ريتا حرب، أسفها لتدهور الحالة الصحية لمواطنها إيلي مرعب، وأعربت عن تعاطفها الشديد معه، وتمنت له السلامة، مغردة: "سلامة قلبك.. ما فيه أصعب من قعدة المستشفيات مع الوجع الجسدي والنفسي بس إن شاء الله قريباً جداً بترجع لك صحتك وبتقوم منها.. خلي إيمانك كبير".


كما حرص العديد من مشاهير الفن والإعلام على التواصل مع السيد شربل مرعب للاطمئنان والوقوف على حالة شقيقه إيلي، وفقاً لمصادر خاصة، ومن أبرز هؤلاء: " إليسا، باسم مغنية، ورد الخال، ماهر جاه، كارين رزق الله، إيميه صياح".

الناشط ابن جبيل يدعو إلى توحيد الدعاء لأجل إيلي مرعب

بدوره، دعا الناشط " ابن جبيل"، وهو مؤسس جمعية مغردون ضد الجوع، مساء أمس الجمعة إلى توحيد الدعاء على نية شفاء مواطنه الصحافي إيلي مرعب، مغرداً: "خلينا الليلة كلنا تكون صلاتنا ودعائنا عن نية شفاء إيلي.. إيلي بحاجة لصلاتنا ليقوم ويرجع لنا أحلى من قبل".

الإعلامي اللبناني إيلي مرعب

جدير بالذكر أن إيلي مرعب، اشتهر خلال سنوات نشاطه الإعلامي بعلاقاته الطيبة مع نجوم الفن العربي وأخباره الحصرية المؤكدة، حتى أضحى اسما لامعاً يحتذى به في الوسط الصحافي، واستحق تصدر قوائم المواضيع الرائجة الملحقة في وسائل التواصل الاجتماعي.

أسرة موقع النهضة نيوز تتمنى السلامة التامة والشفاء العاجل للإعلامي إيلي مرعب، سائلين المولى عز وجل أن يمُنَّ عليك بالصحة والعافية. 

النهضة نيوز