إيلي مرعب بحاجة الدعاء.. صلواتكم له بالشفاء العاجل

فن ومشاهير

إيلي مرعب يتعرض لوعكة صحية وشقيقه يوجه رسالة إلى الجمهور

15 كانون الأول 2023 20:35

تعرض الصحافي اللبناني إيلي مرعب لوعكة صحية منذ ما يزيد عن الثلاثة أسابيع، ولازال حتى اللحظة طريح فراش المستشفى.

تدهور الحالة الصحية الإعلامي إيلي مرعب

وكشف السيد شربل مرعب عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه إيلي، وحاجته الماسة للدعاء، وذلك في تدوينة له عبر حسابه الشخصي في أحد التطبيقات الاجتماعية، قائلاً: "خيي إيلي بحاجة لصلاتنا كلنا، بطلب من كل انسان يذكره ولو بصلاة صغيرة".


دون أن ينسى شكر كل الأشخاص الذين سألوا عن حال شقيقه، إذ غرد في تدوينة ثانية: " بشكر كل شخص عم يتّصل فيي ويبعتلي رسايل وين ما كان حتى يتطمّن على خيي إيلي.. بشكركن من قلبي على كميّة الحب والاهتمام وبتمنى دايماً تذكرو بصلاتكن حتى يتعافى ويرجعلنا بسرعة".


إيلي مرعب في المستشفى

وكان الإعلامي إيلي مرعب، قد كشف عن تدهور حالته الصحية في تدوينة قصيرة عبر حسابه الشخصي في تطبيق (X) قبل أيام، أكد فيها صعوبة وضعه دون أن ينسى الدعاء لمتابعيه بأعياد مجيدة يملؤها الخير، حيث غرد:

"3 أسابيع وبعدني بالمستشفى.. الجسم، الروح، النفسية تعبوا بس الحمدلله على كل شيء أكتر ما بستاهل"، وحرص إيلي مرعب على الاعتذار من جمهوره لعدم قدرته على الرد على معايداتهم له بمناسبة عيد ميلاده، قبل أن يناشدهم الدعاء له بـ الشفاء.


وتلقى مرعب على إثره أمنيات متابعيه له بالصحة والسلامة والمعافاة التامة، ومنها: " الله يشفيك ويُرد لك عافيتك ردا جميلا"، و"الأيام الصعبة ما بتبقى صدقني بتفل.. رح يجي وقت وترجع أقوى من قبل"، و" الله يقومك بالسلامة وترجع أقوى من أول إيلي"، و" ألف سلامة عليك يا إيلي.. ربنا يشفيك ويعافيك يارب"، و"ألف سلامة إلك ما تشوف اللا كل صحة و خير صديقي.. أجر وعافية إن شاء الله".

الإعلامي اللبناني إيلي مرعب

جدير بالذكر أن إيلي مرعب، اشتهر خلال سنوات نشاطه الإعلامي بعلاقاته الطيبة مع نجوم الفن العربي وأخباره الحصرية المؤكدة، حتى أضحى اسما لامعاً يحتذى به في الوسط الصحافي، واستحق تصدر قوائم المواضيع الرائجة الملحقة في وسائل التواصل الاجتماعي.

أسرة موقع النهضة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للإعلامي إيلي مرعب، سائلين الله أن يرزقه السلامة.

النهضة نيوز