الدكتورة خلود تكشف إجراء ابنتها الكبرى لعملية استئصال اللوّز واللحمية

ابنة الدكتورة خلود تخضع لعملية استئصال اللوز

كشفت البلوغر الكويتية "الدكتورة خلود" عن خضوع ابنتها الكبرى لعملية استئصال اللوز، بعد معاناة متكررة من الالتهابات بسبب ضعف هذه المنطقة.

ابنة الدكتورة خلود تخضع لعملية إزالة اللوز

نشرت المدونة الكويتية الشهيرة شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وثقت فيه تفاعل ابنتها مع هذا الإجراء الجراحي قبل وبعد العملية.

وعلقت: " الحمدلله وأخيراً أخذت خطوة جريئة و قويت قلبي و سويت لها العملية، وارتحت وهي ارتاحت، والله احس بالإنجاز لأنه كنت وايد شايلة همها، وكانت كلها متضايقة ومعصبة، و ما تنام عدل ولا تتنفس عدل وصوتها تغيّر.. بس نطرت متى تعطل من المدرسة و على طول سويت لها ما قدرت اصبر.. العملية استئصال لوز ولحمية".

وأوضحت مشهورة سناب شات أن مدة الإجراء الجراحي لم تتجاوز الساعة، وتمنت على كل الأمهات استغلال عطلة منتصف العام الدراسي لتطبيب أبنائهم، مضيفة: " فرصة إذا كانوا عيالكم يعانون من التهابات متكررة باللوز أو عندهم اللحميات شيلوهم بما أن عطلة.. عشان يستقبلون الكورس الثاني مرتاحين وصحتهم أقوى.. الله يحفظكم ويحفظ عيالكم ويحفظ الجميع.. شكراً على دعواتكم وحبكم.. أحبكم".

وانهالت عليه تعليقات المتابعين، الذين هنأوا الدكتورة خلود على سلامة ابنتها وتمنوا لها الشفاء العاجل، ومما ورد: " الحمدلله على سلامتها وصدق شجعتيني أسويها لولدي"، و" يا ربي الحمدلله على السلامة حبيبي.. أنا كمان والدي زي بنتك إن شاء الله قريب أسوي له عملية.. الله يشفيها ويعافيها يارب".

وورد أيضاً: " الف سلامة احسن شي سويتيه اني شايلتها من صغيرة وخلصت منها عيبها الوحيد ما تصير عندي أعراض قبل الانفلونزا مثلا تلقيني صاحية وراه ساعة منتهية ماكو مقدمات الي يحسوها كل الناس".

إصابة ابنة الدكتورة خلود بداء كاواساكي

وتأتي عملية الطفلة " خلود" المسماة تيمناً بوالدتها، بعد أيام من تشخيص الأطباء إصابة شقيقتها الصغرى " ليان" بـ داء كاواساكي (Kawasaki Disease)، وقد كشفت الدكتورة خلود حينها عن الأمر في عدة منشورات مصورة عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ناشدت في واحدة منها النشطاء بالدعاء لطفلتها، قائلة: "لا تنسون طفلتي ومرضى المسلمين من دعواتكم بالشفاء والعافية". 

النهضة نيوز