الدكتورة خلود تسخر من إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة الجميع وإضافة حسام حبيب.. فيديو

الدكتورة خلود تسخر من إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة الجميع واكتفائها بـ متابعة حسام حبيب

أثارت الدكتورة خلود ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن سخرت من إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة جميع أصدقائها عبر فيسبوك واكتفائها بـ إضافة طليقها حسام حبيب.

الدكتورة خلود تسخر من تصرف شيرين عبد الوهاب

وقالت الفاشينيستا الكويتية في تعليقها على تصرف النجمة المصرية:" يمكن هي ما ترضى عليه ( في إشارة إلى إمكانية عدم قبول شيرين إساءة المتابعين لحسام)، يمكن هما انفصلوا وبينهم مشاكل ولوية ( ضجة)، بس يمكن ما ترضى عليه".

وتهكمت الدكتورة خلود:" تخيلوا تطلع شيرين فجأة وتقول لكم أنتوا مالكم؟، بـ تغلطوا على حسام ليه، أنتوا شنو موقفكم هني؟، كل واحد يسوي نفسه مجنون وأنا أولكم".

وذلك قبل أن تؤكد المشهورة الخليجية تعاطفها الكبير مع النجمة المصرية، وتُدعو لها بـ الشفاء العاجل والعودة إلى ابنتيها سالمة، مُعلقة:" إن شاء الله ترجع بـ السلامة أنا أحبها وايد ( كثير)، أحسها خفيفة دم وعسل، يا رب ترجع حق بناتها يارب".


ردود النشطاء على فيديو الدكتورة خلود

وتباينت ردود فعل النشطاء على تفاعل الدكتورة خلود مع قضية تخليِّ شيرين عن متابعيها واكتفائها بـ متابعة صفحة طليقها حسام حبيب، حيث أكد البعض أن هذا الفعل من تصرف الأخير بـ اعتبارهم أن النجمة المصرية في شبه غيبوبة ولا يُسمح لها بـ استخدام الجوال.

في حين استغرب البعض من كيفية سخرية المدونة الشهيرة من الموضوع واتهموها بـ محاولة ركوب الترند على حساب النجمة المصرية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" حركات حسام عشان الناس تقلب ضد شيرين.. حسام كان ماسك كل شغل شيرين وحساباتها للعلم"، و" أنا أكول الحسابات عنده وهو جاي يسووي هيجك يريد ناس نجحي عـ شيرين"، و" يا هو ترى أكيد تلفونها مسحوب مستحيل مخلينه وعادي تشوف السوشيال ميديا".

وورد في الردود أيضاً:" مش هي ممنوع عنها التلفون؟.. حسام نفسه ماسك حسابها"، و" لا تضحكين على أوجاع الناس ترى الدنيا دولاب هوى وتلف وتوقف يمك وهم تجي وحدة تضحك عليك اتقي الله فيها"، و" بهدف الترند تتمسخر على مصائب الناس"، و" أكيد حسام ماسك حسابها هي ما تقع عندها تلفون".

النهضة نيوز