سيرين عبد النور تتفاعل مع بكاء وائل الدحدوح

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تنعى المصور الصحفي سامر أبو دقة وتدعو للمراسل وائل الدحدوح

17 كانون الأول 2023 15:01

أعربت الفنانة سيرين عبد النور عن تأثرها الشديد بمشهد انهيار المراسل وائل الدحدوح فوق جثمان زميله المصور الصحفي سامر أبو دقة، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الشخصي في تطبيق (X).

سيرين عبد النور تدعو لوائل الدحدوح بعد وفاة سامر أبو دقة

شاركت نجمة الدراما العربية المشتركة صورة مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح، ظهر فيها وهو يبكي فوق جثمان زميله المصور سامر أبو دقة الذي قضى بعد استهداف سيارتهم من قبل عناصر الجيش الإسرائيلي.

وعلقت: " يا وائل بعد عندك دموع؟ يا وجع قلبك شو صار كبير.. الله يرحم سامر أبو دقة وكل شهيد ويحميك ويحمي الصحافة العربية الشريفة".

سيرين عبد النور تدعم القضية الفلسطينية وتشيد بصمود أبناء غزة

وكانت بطلة مسلسل " روبي" من أوائل المشاهير الذين دعموا ولازالوا يدعمون حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ضد الكيان الإسرائيلي، وذلك من خلال حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تحرص على مشاركة المنشورات التي تبرز قوة وصمود أبناء فلسطين عامة وغزة خاصة، وكان آخرها فيديو مصور لأفراد غزاويين يقومون بصنع أقراص الجفت القابلة للاشتعال لأجل استخدامها كبديل عن الغاز المنزلي المقطوع عنهم.

أعمال سيرين عبد النور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور على الصعيد الغنائي، كانت أغنية "هزهزة" التي طرحتها بالتعاون مع الشاعرة الغنائية ملاك عادل والملحن محمد يحيى ومكس وماستر محمد عباس.

ويقول مطلع أغنية سيرين عبد النور الجديدة: " قول كدة هزهزة بتهزني إذا حسيت بلذاذة وأنت جنبي.. قول نغنشة نغنغشتني اختشى قلبي بقى فراشة لونها بمبي من غير ولاعة ولعت يا جماعة أنا في المعمعة آه يا قلبي.. قلبي قلبي يا قلبي.. حبك أستذة وأنا في التلمذة ما بقول لماذا..".

بينما كان آخر أعمالها التمثيلية، مسلسل " العين بالعين"، الذي خاضت بطولته رفقة البوب ستار رامي عياش وكوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية، أبرزهم: "ختام اللحام، طوني عيسى، كريستين شويري، يوسف حداد".

والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندة علم، ودارت قصته حول جريمة غامضة تقع، فـ تضع أبطال العمل " رامي عياش، سيرين عبد النور" في معرض الشُبهة، خاصة في ظل اجتهاد المحقق المعني بـ كشف ملابسات القضية واهتمامه الكبير بـ إلقاء القبض على الجناة، وسط حيرته وارتباكه بسبب بعض الملابسات التي تحدث.

النهضة نيوز