حسام حبيب يعاني من انهيار نفسي بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

انهيار حسام حبيب بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب وهذه التفاصيل

18 كانون الأول 2023 11:21

كشفت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير عن تدهور الحالة النفسية للنجم المصري حسام حبيب بعد طلاقه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأوضحت المصادر أنه يمر بحالة من النكران ويرفض تصديق واقعه وتقبل حالته الاجتماعية الحالية.

وأفاد حساب ((Coulisse)) المهتم بمتابعة أخبار النجوم والمشاهير، بأن الملحن الشهير لازال حتى اللحظة ينتظر عودة زوجته إلى منزل الزوجية.

معاناة حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين

وأكد المصدر أن معاناة حسام حبيب وحالته النفسية السيئة، أثارا القلق في نفوس المقربين منه، خاصة وأنه يرفض الخروج من المنزل ويعتزل الناس على أمل عودة شيرين.

وقسمت هذه المعلومات الواردة في نص الخبر آراء المتابعين بين شاجب لتداول خصوصية الفنانين على السوشيال ميديا وبين ناقد لعلاقة الثنائي وتصرفاتهما مع بعضها البعض، في حين برر ناشطون سبب طلاق شيرين وبرروا انهيار حسام، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، منها:

"النرجسي لما تهرب منو الضحية لازم تاخذ بالها من نفسها لأنه مش حيسيبها بالساهل"، و" يبدو انها استطاعت أخذ كل ما سلبها إياه وتركته بلا شيء بعد الطلاق فعاش الصدمة.. لا يملك شيئا".

حسام حبيب لم يعلم بطلاقه من شيرين إلا من وسائل الإعلام

وكان مالك أغنية " تعيشي معايا"، قد نفى معرفته بطلاقه من شيرين عبد الوهاب في أول تعليق رسمي له بعد إعلان زوجته لهذا الخبر، حيث قال: "ما عرفش حاجة".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشكل رسمي

وكانت النجمة المصرية، قد أعلنت خبر انفصالها عن مواطنها الموسيقي عن طريق الإعلامي عمرو أديب، الذي كشف عن انتهاء علاقة الثنائي بالطلاق، وذلك في برنامجه الشهير " الحكاية" المعروض على شاشة قناة MBC مصر.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ووفقاً لتسريبات صحافية، اتخذت شيرين عبد الوهاب قرارها بالانفصال عن حسام حبيب بعد استمرار تدخل الأخير في أعمالها الفنية دون الرجوع إليها، حيث كان الإشكال الكبير الذي وقع بينهما مؤخراً في السعودية، عقب طلبه من المنظمين تأجيل " ليلة شيرين" المقررة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وهو ما أغضب الفنانة الشهيرة ودفعها إلى مغادرة الرياض والعودة إلى القاهرة، حيث وقع بينهما خلاف كبير تجاوز تبادلهما الشتائم وصولاً إلى الضرب. 

النهضة نيوز