عامر زيان يقوم بخطوة لافتة تجاه بلدته جزين بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2024

فن ومشاهير

عامر زيان يتكفل بزينة الميلاد في بلدته جزين

19 كانون الأول 2023 12:16

تكفل الفنان عامر زيان بتزيين بلدته جزين، احتفالاً بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة 2024، وذلك في خطوة مميزة منه لصالح أهالي بلدته الجنوبية.

عامر زيان يهدي بلدته جزين زينة الميلاد

وكشفت بلدية جزين -عين مجدلين- عن هدية النجم عامر زيان لأبناء منطقته قبل أن تشكره، وذلك في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء فيه: " تشكر بلدية جزين-عين مجدلين- الفنان عامر زيان ابن جزين على دعمه الكريم في وضع الزينة على مقام سيّدة المعبور كما ودعمه في إضاءة MERRY CHRISTMAS من قبل نادي الشلال وتنظيم مسيرة ميلادية نهار السبت ٢٣ ك١".

وأضافت: " إن مدينة جزين تكبر بأبنائها مثيل عامر، وتتمنى له دوام الصحة والتقدّم".

تصرف مالك أغنية "عم أسس حالي" حاز على إعجاب المتابعين الذين أعربوا عن عظمة هديته المبهجة وأعربوا عن شكرهم الكبير له ولكل الأشخاص الذين يحرصون على خدمة مناطقهم وبلداتهم.

ومن تعليقاتهم: " العذراء تحميك كيف ما درت وجهك"، و" من يسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد.. تحية لليد المباركة والمعطاءة في هذا الزمن المقدس وعقبال كل سنة"، و" كل شخص بيقدم للمنطقة كتر خيرو ولو بشيء بسيط المهم يقدم ما يقعد يتفلسف".

حفل عامر زيان في رأس السنة

وفي سياق متصل، سيحتفل النجم اللبناني عامر زيان مع جمهوره في أمريكا بمناسبة عشية ليلة رأس السنة الميلادية 2024، وذلك في حفل ضخم، وفقا لما أعلنه في منشور عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي.

أغنية عامر زيان الجديدة

يشار إلى أن الفنان عامر زيان، طرح مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان " مخلص وغدار"، وذلك عبر قناة روتانا الرسمية في تطبيق " يوتيوب".

وتعاون المطرب الشاب في أغنية " مخلص وغدار" مع الشاعر الغنائي مارسيل مدور والملحن رواد رعد والموزع الموسيقي ناصر الأسعد، وبالإنتاج الفني مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في حين أنه صوّر قصة الأغنية بعدسة المخرج كفاح بلاني.

ويقول مطلع أغنية مخلص وغدار: " هربان من عين الغفا مشتاق بحضني على الدفا.. حنيت لأهل الوفا صوبك أنا تمشيت.. دقيت جاوبني الصدى.. حسيت في عندك حدا فليت وحدي على الهدى وياريت ما دقيت.. صار اللي صار وخلصنا بقى.. مخلص وغدار كيف منلتقى.. ياريت روحي تفارقها وشو بتنفع الياريت".

النهضة نيوز