وائل جسار يكشف أسباب اعتناق زوجته الإسلام

فن ومشاهير

وائل جسار حديث المتابعين بعد إعلانه اعتناق زوجته الإسلام

19 كانون الأول 2023 15:42

كشف الفنان وائل جسار عن اعتناق زوجته الإسلام مؤخراً، وأبان الأسباب وراء ذلك خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ضمن برنامج "زمن" المعروض على شاشة قناة LBC الفضائية.

وائل جسار يعلن اعتناق زوجته الإسلام

وفي تفاصيل الخبر، رد النجم اللبناني على سؤال مضيفته له حول مدى تأثير الفارق الديني الذي بينه وبين زوجته السيدة ((ميراي)) على ولديهما، معلناً دخول زوجته في الإسلام، حيث قال: " زوجتي أسلمت مؤخراً بعد أن طلبت منها ذلك".

وحول الأسباب التي دفعته لطلب هذا الأمر من زوجته، أكد احترامه للديانة المسيحية وحب زوجته لدينها الأساسي، قبل أن يشير إلى اقتناعه وزوجته بوجوب اتباع المرأة لزوجها وليس العكس.

وصرح: " أنا أحترم الديانة المسيحية، وزوجتي تحترم وتحب دينها فقد نشأت عليه، ولكنها أسلمت من فترة قريبة زوجتي بعد ما طلبت منها ذلك.. حسيت إنه احتراماً لنفسي يجب أن تسلم، فالمرأة تتبع زوجها وليس العكس، وعشان الأولاد يعرفوا دينهم".

استقطبت تصريحات وائل جسار أنظار النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، وقسمت آرائهم حول صحة هذا الطلب وأسلوب تفكيره ومراعاة زوجته له، وفي التالي لمحة عما كتبوه:

"بما انها وافقت وما أجبرت، فهي حرة، وهو حر، هاد اتفاق بين شخصين واحنا ما دخلنا"، و "هل قد بتحبوا بعض ليش أنت ما غيرت دينك؟"، و "هو مش احترام لزوج أو زوجة.. ده دين و شيء روحاني و كبير جدا و بيكون لربنا مش لإرضاء مخلوق مش لإرضاء عبد"، و" لو بتحب مرتك وبتحترمها ما بتطلب منها تغير دينا الشخص يللي بيغير دينه كرمال شخص لا يفقه شيء بالدين أكيد مصلحة".

أغنية لو تخاصمني لـ وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار على الصعيد الخاص، كانت أغنية " لو تخاصمني" التي طرحها عبر تطبيق " يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع الغنائي لؤي الجوهري والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقي محمود يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: " حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجاية وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا اكيد غيرك انت مافيش مين يتعب دايما علشاني يعرف اسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحاقظ دخلاتي طب مين في جناني يعقلني وف كل حالاتي هيقبلني ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفللي حياتي".

النهضة نيوز