وائل جسار يشدو الحزن في ليلة الدموع بعد تأييده إلغاء الحفلات الفنية تضامنا مع غزة

وائل جسار مفاجأة ليلة الدموع بعد حديثه عن فكرة إلغاء حفلاته لأجل غزة

أحيا الفنان وائل جسار، مساء أمس الجمعة، ليلة الدموع المُدرجة ضمن حفلات موسم الرياض لعام 2023/2024، رفقة كوكبة من مشاهير الغناء العربي على رأسهم النجمة أصالة نصري والمطرب آدم، وذلك وفقاً لما كشفته الصفحة الرسمية للشركة المنظمة " بنش مارك/ Bench Mark"، تحت عنوان " وائل جسار مفاجأة ليلة الدموع".

وائل جسار يحيي ليلة الدموع في السعودية

وبعد انتشار الخبر وتداول مجموعة صور وفيديوهات للنجم اللبناني وائل جسار من كواليس حفل " ليلة الدموع"، تعرض مالك أغنية " مشيت خلاص" لهجومٍ لاذعٍ من قبل شريحة واسعة من متابعيه من مشاهير وعامة، وذلك لكون مشاركته في السهرة الغنائية جاءت بعد أيام من حديثه عن فكرة إلغاء حفلاته الغنائية احتراما لمعاناة الشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة.

حيث قال في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية: " أقل واجب أعمله أنا أو غيرى اتجاه غزة هو إلغاء حفلات الغناء لأن مشاهد موت الأطفال والشباب توجع القلب.. مين له نفس يغني ويفرح ويرقص".

وتابع: "ربنا يهد إسرائيل وينصر فلسطين وشعبها.. أنا عملت أغنيتين لغزة ولكل الوطن العربي وأي حاجة بنعملها لغزة مش بتكفي".

إيمان إبراهيم تنتقد مشاركة وائل جسار في ليلة الدموع

ولعل من أبرز المشاهير الذين استهجنوا تناقد قول الفنان وائل جسار مع فعله، هي الإعلامية إيمان إبراهيم التي غردت في هذا الخصوص عبر حسابها الشخصي في تطبيق X، قائلة: " قبل أسبوع وائل جسار نشر حريم الفنانين اللي عم يغنوا وصرح كيف إلهم نفس يغنوا بعد مشاهد الموت والليلة بليلة الدموع".

أغنية لو تخاصمني لـ وائل جسار

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان وائل جسار على الصعيد الخاص، كانت أغنية " لو تخاصمني" التي طرحها عبر تطبيق " يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع الغنائي لؤي الجوهري والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقي محمود يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: " حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش مين هيكلمني مين يتحملني في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش مين يتعب دايما علشاني يعرف أسراري وحكايتي مين اللي معاه بقي مفتاحي وفاهمني وحافظ دخلاتي طب مين في جناني يعقلني وفي كل حالاتي هيقبلني ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفللي حياتي".

النهضة نيوز