هند عبد الحليم سينغل في بداية عام 2024 وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

طلاق هند عبد الحليم من كريم قنديل بعد 3 سنوات من الزواج

3 كانون الثاني 2024 11:16

أعلنت الفنانة المصرية هند عبد الحليم طلاقها عن زوجها السيد كريم قنديل بعد 3 سنوات من الزواج، وذلك من خلال منشور مبطن، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

طلاق هند عبد الحليم

وفي التفاصيل، شاركت نجمة الدراما المصرية مجموعة صور جديدة لها بمناسبة العام الجديد 2024، عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، علقت عليه بكلمات مليئة بالأمل وألمحت أن الوحدة والتغيير يمنحان الشخص مزيداً من الخصوصية ومساحة للتفكير وإيجاد نفسه بحق.

حيث كتبت: "أيام بتمشي وناس بتمشي ونحن بنتغير أوي، وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس".

واختتمت بمعايدة الجمهور بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024، قائلة: " كل سنة وأنتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب"، وأنهت تعليقها بهاشتاج "سينغل".

هند عبد الحليم سينغل في عام 2024

وقامت متابعة بسؤالها عن كلمة "سينغل" التي اختتمت بها المنشور، لترد هند عبد الحليم، قائلة: " نعم"، وهو ما أثار تفاعل الرواد الذين تمنوا لها العوض والتوفيق وعاماً مليئاً بتحقيق الأمنيات.

ومما ورد في تعليقاتهم على المنشور: " ربنا يعوضك خير أن شاء الله"، و" احنا كلنا بنحبك عامة"، و" وأنتِ طيبة يا قمر وربنا يجعلها سنة خير و سعادة و يوفقك و يحقق لك كل الي نفسك فيه و يريح بالك".

هند عبد الحليم تتخلى عن الشامة

وفي سياق منفصل، كشفت الممثلة الشابة مؤخراً خضوعها لعملية تجميل بسيطة، لإزالة الشامة التي كانت تزين وجهها، حيث نشرت مجموعة صور توثق مظهرها الجديد بدون الشامة".

أعمال هند عبد الحليم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، كان مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: "ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، آية سليم، هاجر عفيفي" والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

ودارت قصة العمل حول امرأة في منتصف العمر متزوجة من رجل يكبرها بسنوات، تتورط في علاقة غير شرعية مع زوج ابنة الأخير، الأمر الذي يعود عليهما بالكثير من المشاكل.

النهضة نيوز