نادين الراسي محرومة من أبنائها وهذه صورة ولديها مارسيل وكارل أبي نادر

فن ومشاهير

نادين الراسي تحتضن مارسال أبي نادر ولكن التحليلات مغلوطة

4 كانون الثاني 2024 15:28

شاركت الفنانة نادين الراسي جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة جمعتها بشاب في مقتبل العمر يدعى "مارسال أبي نادر" ويعرف بـ "مارسلينو"، مما أطلق تكهنات المتابعين بعودة المياه لمجاريها بينها وبين طليقها جيسكار أبي نادر الذي انتزع حضانة أبنائهما منها وحرمها رؤية أولادها " مارسيل وكارل".

مارسلينو ليس ابن نادين الراسي

إلا أن "مجلة الجرس" لناشرتها الصحافية نضال الأحمدية، دحضت التحليلات الرائجة حول لقاء نادين الراسي بابنها مارسيل، حيث كشفت في خبر قصير أن الشاب الذي ظهر في الصورة، هو ابن شقيق الفنان جيسكار أبي نادر.

وأوضح نص الخبر أن والدة الشاب وتدعى نجاة على علاقة وطيدة مع النجمة نادين الراسي، إذ استمرت علاقتهما رغم طلاق الأخيرة من شقيق زوج الأولى.

وجاء في نص المنشور أن نجمة الدراما العربية المشتركة، لا تعرف أشكال ابنيها بعد أن كبرا، نظراً لحرمانها من رؤيتهما منذ طلاقها من جيسكار أبي نادر، وحال حاولت التقرب منهما فهي مطالبة بدفع غرامة مالية كبيرة.

نادين الراسي تكشف هوية الشاب في الصورة

وكانت الفنانة نادين الراسي، قد أكدت مساء أمس الأربعاء، أن الشاب مارسلينو، هو ابن عم أبنائها، قبل أن تكشف عن سعادتها بالتكهنات المثارة حول لقائها بابنها، معتبرة أنها فأل حسن.

نضال الأحمدية تطلق هاشتاج نادين الراسي نعذرك

وفي سياق متصل، طالبت الصحافية نضال الأحمدية العاملين في الوسط الفني والمهتمين بأخبار المشاهير بالاعتذار من نادين الراسي، موضحة أن الأخيرة عانت وذاقت المرارة كُرمى أبنائها قبل أن تُحرم منهم.

حيث غردت: " للذين لا تشغلهم الحرب وألاحظ أنكم كثر، وقد اعتدتم علينا في الصحافة الفنية لذا قولوا كلمة من قلوبكم الطيبة لأطيب ست عرفتها وأكثر أم تعذبت وأكثر زوجة أهينت وصمتت لأجل طفليها ورغم صبرها تمكن لبعل المخلوع من سلب طفليها منها".

وتابعت: " إن كنتم تؤمنون بأن الكلمة الطيبة صدقة قولوا لها نادين الراسي نعذرك".

لتتفاعل نادين الراسي على تدوينة ناشرة "مجلة الجرس"، قبل أن تربط الإيمان بالمحبة وتتمنى لكل الأمهات حياة هانئة مع أبنائهم، خالية من الحرمان والفقد.


وهو ما أكدت عليه الصحافية نضال الأحمدية في رد على متابع، استشهد بجزئية من الإنجيل حول العذاب والخلاص، كتبت فيه: " نادين بتقول لي الكلام نفسه".


لتعقب المشهورة اللبنانية: " قبل كنتِ احكيكي قبل ما قول.. هلق رح قلك ياها هون ودغري.. ياريت بقيت مفكرة إنه بس بيِّن حرمني منن.. أيام أعداء الإنسان بيبقوا من أقرب المقربين، فما بالنا من نلوم وبعد ماذا؟ الصبر والإيمان مفتاح الأمان.. المسامح كريم".

فعقبت ناشرة "مجلة الجرس": " أنا مصرة إنك قوية بإيمانك ومنبح البعد في عقل براسك.. أنا محلك كنت جنيت".

وذلك وسط تفاعل العديد من النشطاء والحسابات الناشطة على تطبيق (X)، منها تطبيق OK، الذي كتب: " أي قانون في العالم يمنع أم من رؤية أولادها، وخاصة أنهم أصبحوا كبار، أعلم أن الأب عندما يتجبر ويتكبر يتحول لوحش حقيقي لدرجة أنه يمنعها من سماع صوتهما.. كم أم في وطننا تعيش هذه الحالة؟ الفنانة نادين تمثل حالة كثيرات مقموعات مضطهدات معنفات، لترجم الذكورة حتى الموت".


النهضة نيوز