هكذا ساند سعد لمجرد مواطنته الفنانة دنيا بطمة

فن ومشاهير

سعد لمجرد يساند دنيا بطمة بعد مستجدات قضية حمزة مون بيبي

8 كانون الثاني 2024 14:29

استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، دلائل براءتها في قضية حمزة مون بيبي، أول أمس السبت، وذلك في بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أفادت بأنها ضحية مؤامرة محبكة الخيوط، وأشارت إلى أن أحد المتواطئين ضدها، هو طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك قبل أن تنهار باكية وتناشد الملك محمد السادس العفو عنها من خلال مسطرة العفو الملكي.

سعد لمجرد يتعاطف مع دنيا بطمة

وهو ما أثار تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين داعم للنجمة المغربية ومشكك في صحة اتهاماتها وتصريحاتها ودلائل براءتها، ولعل من أبرز هؤلاء، النجم المغربي سعد لمجرد الذي خصَّ دنيا بطمة بمنشور عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، حيث نشر صورتها وساندها قائلاً: "أختي دنيا.. الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك".

دنيا بطمة ترد على سعد لمجرد

وقد حرصت دنيا بطمة على التعليق على تدوينة سعد لمجرد، حيث أعادت نشر منشوره عبر حسابها الرسمي وعلقت: "اللهم آمين أجمعين أخي العزيز.. ويحفظك من شر الحاسدين".

وعليه، تناقلت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تدوينات النجمين المغربين، حيث انقسمت آراء المتابعين بين ناقد ومشكك وداعم ومتسائل عن تفاصيل القضية والمساندة.

ومما جاء فيها: "فيه الخير منساش منين دعمتوا حتى هي"، و "اش من تضامن؟ حكم قضائي و القانون فوق جميع"، و"حيث حس بها وعرف هي مظلومة بحاله وناس كتحفر ليها"، و"سعد ولد الأصل ومغربي حر".

وورد أيضاً: "ما كان شي حاجة سميتها تضامن كان حاجة وحدة هو القضاء.. درتي الذنب تستاهل العقوبة ما درت القضاء ما غاديش ياخذ فحقك شي اجراء.. إلا وعنده أدلة ضدك كيف دنيا بطمة كيف داك المواطن العادي لي ارتكب جريمة وتعاقب عليها باراكا من المفارقات الخاوية".

دنيا بطمة مهددة بالسجن في قضية حمزة مون بيبي

الجدير بالذكر أن خريجة برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، دنيا بطمة مهددة بالسجن لمدة عام كامل، وذلك بعد رفض غرفة الجنايات الكائنة بمحكمة النقض في الرباط طلب دفاعها بنقض حكم السجن الصادر ضدها من محكمة الاستئناف في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي".

النهضة نيوز