سارة الودعاني تثير الجدل بإعلان حملها بطفلها الرابع

فن ومشاهير

سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الرابع

9 كانون الثاني 2024 11:36

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة جديدة لمشهورة سناب شات، السعودية سارة الودعاني تكشف عن حملها بطفلها الرابع، كُتب عليها: "اللهم تمم عليَّ حملي واحفظ لي جنيني، واكتب لي حمل سهل بكل يسر وأمان وراحة يارب، وارزقني ولادة هينة لينة".

حمل سارة الودعاني بطفلها الرابع

وهو ما أثار تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا، الذين استغلوا المنشور للسخرية من تسرع المشهورة السعودية في الحمل، خاصة وأنه لم يمر سوى أشهر معدودة على إنجابها طفلها الثالث "سليمان".

وذلك دون أن تخلو التعليقات من بعض العبارات والأمنية الطيبة لسارة الودعاني وطفلها المنتظر، ومما ورد فيها: "سارة الحملاني"، و "لا مو طبيعية هي حرب بينها وبين أختها الله يستر عليهم"، و"هذي مو تو والدة؟ أذكر توها ما كملت سنة حتى؟"، و "ماشاء الله محتواهم عيال وحمل"، و"عندها خدم وحشم بس تبوسهم وتشمهم ما تتعب فيهم"، ومحتوى جديد بحرف السين.. المشكلة المتابعات يقولوا ليها حامل وهي تكذب عليهم".

وجاء في ردودهم أيضاً: "ماشاء الله الله يرزقها على جيت جنينها ووجود إخوانه كل خير يارب ويستر عليها ويحرسها من الحسد ومن كل نفس تنظر لها بنظرة سلبية.. هي مقتدرة ماديا ولله الحمد والمنة و مقتدرة تنجب وتربيهم وتعلمهم، فهذا الحمد لله رزقها من الله الأولاد والله يجعلهم صالحين بارين وينفعونها بعد عمر".

سعد اليتيم والد سارة الودعاني

الجدير بالذكر أن الصحافي السعودي أبو طلال الحمراني، كشف مؤخراً عن هوية بطل قصة سعد اليتيم في شريط فيديو، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، إذ قال أن السيد "سعد الودعاني" هو نفسه " سعد اليتيم"، وذلك قبل أن يروي تفاصيل ضياعه عن ذويه وكيفية وصوله إلى والده بعد بلوغه سن 27، وكيفية سعيه لإيجاد والدته وشقيقته طوال سنوات وخيبته في ذلك.

يشار إلى أن السيد سعد الودعاني، اشتهر بطيبته وتعلقه الشديد بأبنائه (نجلاء، سارة، عبدالله)، وهو ما تجلى واضحاً في فيديو قصير نشرته ابنته الوسطى سارة، ظهر فيه وهو يبكي فرحاً بعد ولادة ابنته الكبرى نجلاء وإنجابها طفلتها الأولى "لينا".

النهضة نيوز