فوز الفهد تطل بشكلها الطبيعي بعيدا عن الفلتر وبدون مكياج

فن ومشاهير

فوز الفهد تتخلى عن الفلتر ومستحضرات التجميل وتحدث ضجة في القصيم

10 كانون الثاني 2024 14:02

اعتلى اسم البلوغر الكويتية فوز الفهد عناوين الصحف والأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركتها صورة جديدة لها، جمعت صورتين إحداها بملامحها الطبيعية دون فلتر وأخرى بعد إبرازها لملامحها باستخدام مستحضرات التجميل.

فوز الفهد بدون مستحضرات التجميل

وأعربت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي عن رضاها التام عن شكلها قبل وبعد مستحضرات التجميل، حيث علقت: "أنا دائماً أحصل على ما أريد وأردت"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أكدوا على جمال المشهورة الكويتية بعيداً عن المؤثرات البصرية ومستحضرات التجميل، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

فوز الفهد بدون فلتر في القصيم

كما أحدثت نجمة سناب شات، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على التطبيقات الاجتماعية، بعد تداول صور لها من كواليس مشاركتها في إحدى الفعاليات العامة المقامة في منطقة القصيم، حيث لفتت الأنظار إليها إثر تخليها عن الفلتر في الصور الملتقطة وابتعادها عن المكياج الكثيف.

خلاف فوز الفهد مع شقيقها ووالدتها

وأعادت المدونة الشهيرة شائعات خلافها مع شقيقها ووالدتها إلى الواجهة مؤخراً، عقب تجاهلها ذكرهما والحديث عنهما خلال حوارها مع البلوغر العراقية دانة الطويرش على إحدى المنصات الاجتماعية.

حيث ردت على سؤال وجهته لها مضيفتها حول الأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقة فوز الفهد، قائلة: "فقط زوجي وأطفالي، وعدد من الأشخاص المقربين كانوا معي ووقفوا إلى جانبي في مواقف معينة"، وبعد طلب دانة الطويرش منها ذكر أسماء هؤلاء الأشخاص، قالت: " زوجي وأطفالي ووالدي، ومن أصدقائي فقط أنتِ ونورة". (في إشارة إلى نورة العميري)

وكانت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أكدت في تقارير سابقة، أن فوز الفهد، قامت بمقاضاة شقيقها وأفراد عائلتها بتهمة النصب والاحتيال، وذلك بالتزامن مع انطلاق أخبار تفيد بإخلاء سبيل زوجها عبد اللطيف الصراف بعد أيام من اعتقاله وسجنه.

وأكدت المدونة الكويتية فوز الفهد انتصارها قضائياً على شخص لم تُسمه في منشورات مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، أشارت في واحدة منها إلى أن عائلتها تقتصر على "زوجها وأبنائها"، قبل أن تضيف في آخر: "انتصارك بالصمت خيراً من انحدارك بالرد".

النهضة نيوز