شمس الأسطور بالشعر الأخضر

فن ومشاهير

شمس الأسطورة ومحمد الجهني بلقطة رومانسية من حفل زفافهما

11 كانون الثاني 2024 15:07

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو، للفنانة السعودية شمس الأسطورة مع زوجها محمد الجهني، ظهر فيه العروسان المتزوجان حديثاً وهما يرقصان برومانسية.

رقص شمس الأسطورة مع محمد الجهني

وهو ما أثار تفاعل رواد المنصات الاجتماعية، الذين استغربوا من زواج شمس الأسطورة وتساءلوا عن عدد زيجاتها، في حين استنكر آخرون من ظهورها بالشعر الأخضر وارتدائها للباروكة فوق الحجاب.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، منها: "تلبس حجاب وتحط باروكة"، و"هذه كل يوم لها عريس جديد وين تطيح عليهم هذه"، و"العادة أشوف ليلى والذئب.. هل مرة شفت الذئبة والذئب"، و" شو الهدف حجاب فوق باروكة؟ مخي فيه شي؟"، و"لون الشعر بحد ذاته يخليك ما تكمل العرس".

وورد أيضاً: " شعر أخضر ولا عيون الخضراء؟"، و" حالفة تسوي له هالوين يوم العرس"، و" جاني مغص غير طبيعي"، و" من باروكتها واضحة العلاقة بينهم"، و" رقصة قنينة الغاز.. كرهت الغنية بعد شكراً"، و" لاحول ولا قوة إلا بالله واللي يتابعهم وينزل لهم مقاطع ما قول إلا الله يعينكم على نفسكم".

زواج شمس الأسطورة من محمد الجهني

وفاجأت المشهورة السعودية جمهورها بخبر زواجها للمرة الثانية، حيث نشرت في وقت سابق مجموعة صور جديدة لها رفقة زوجها التيك توكر السعودي محمد الجهني من كواليس حفل زفافهما.

تألقت خلالها بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، واستكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الماسية، وعلقت على إحداها: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

وقد أتى زواج شمس الأسطورة من محمد الجهني بعد بمشاركته في كليب أغنيتها "معتذر" التي طرحتها في مطلع شهر تموز/ يوليو 2023، والتي طرحتها على خلفية طلاقها من زوجها الأول تركي القرني.

من هي شمس الأسطورة؟

والجدير بـ الذكر أن شمس، هي فنانة سعودية من مواليد العام 1979، اشتهرت كـ مطربة حفلات وأعراس خاصة، قبل أن تمتهن التدوين عبر سناب شات، ويبرز اسمها كـ مؤثرة اجتماعية عبر الإنترنت.

السيرة الذاتية لشمس الأسطورة

مواطنة سعودية حاملة للجنسية الكويتية، وهي من مواليد 28 نيسان/أبريل عام 1980، اشتهرت وذاع اسمها في الخليج العربي كمطربة شعبية وصانعة محتوى، تزوجت مرتين، الأولى من الصحافي تركي القرني والثانية من التيك توكر محمد عبد الله الجهني. 

النهضة نيوز