شمس الأسطورة وعريسها الجديد في أول ظهور لهما من حفل الزفاف

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تطل بـ فستان الزفاف الأبيض وتتزوج للمرة الثالثة.. فيديو

30 آب 2022 10:57

أطلت الفنانة السعودية، شمس الأسطورة على متابعيها وهي تتراقص بـ فستان الزفاف الأبيض رفقة شاب في مقتبل العمر، بدا بكامل هندامه وأناقته، مُعلنة بذلك خبر دخولها القفص الذهبي وزواجها للمرة الثالثة.

زواج شمس الأسطورة

وفي التفاصيل، شاركت المطربة الشعبية الشهيرة عدة مقاطع فيديو لها رفقة عريسها من كواليس حفل زفافهما، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

حرصت فيها على عدم كشف ملامح وجه زوجها الجديد، بينما استعرضت سعادتها الغامرة والبالغة بـ ارتباطها الرسمي للمرة الثالثة، وذلك من خلال دندنتها لكلمات الأغنيات المسموعة في خلفية المقاطع وتمايلها عليها بـ دلع وخفة ودلال، وسط مطالعة عريسها لها بـ عينان مليئتان بـ الحب والودِّ.


فستان الزفاف

اختارت مشهورة سناب شات في زيجتها الجديدة، الاحتفال بـ الطريقة المعتادة والمتعارف عليها، وذلك بـ ارتدائها فستان زفاف أبيض منفوش، زينته بـ تاج فضي، جاءت أسنانه على شكل إبر حادة ( سبايكي)، نسقت معه صولجان بـ رأس مُدبب بدلاً من باقة الأزهار، في حين استكملت شمس ظهورها بـ مكياج وجه صيفي، اعتمدت فيه ألواناً فاتحة وعلى الهايلايتر.


تعليقات المتابعين

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير منشورات شمس الأسطورة، حيث استقبلت عليها آراء النشطاء الذين انقسموا بين متسائل عن هوية زوج الفنانة السعودية ومشير إلى الفارق العمري الكبير بينهما، وبين ناقد لتكرارها تجربة الزواج وساخر من تفاصيل إطلالتها، كل بحسب رأيه ووجهة نظره.

وفي التالي لمحة عما ورد في تعليقات المتابعين على المنشور:" موسم التزاوج عندها بكل المواسم"، و" مو كأنه صغير؟"، و" من الوجه مبين قد عيالها.. أحس بلوعة كبد.. جرأتها.. أعزي أهله"، و" هذي ما طفشت من كثر ما تتزوج؟"، و" أشو مكياجها ولبسها وإكسسوارها ورقصها مال فوازير".

وورد في الردود أيضاً:" ما شاء الله من وين تجيب العرسان هذي ماهو قبل كم شهر كانت مع تركي وقبله كانت مخطوبة عـ واحد جاب لها دجاجة ومعها خاتمة الآن متزوجة بـ السنة كم مرة تتزوج هذي؟"، و" اللي فوق راسها تاج ولا مانع الطيور اللي يحطونه في الشبابيك بياع في ساكو.. أمزح".

النهضة نيوز