رانيا يوسف ترد الصاع صاعين لـ محمد مختار: فاشل واللي بعتاك أفشل منك

فن ومشاهير

رانيا يوسف تهاجم محمد مختار وتكشف المستور من علاقتهما بعد دفاعه عن نادية الجندي

12 نيسان 2023 12:47

شنّت الفنانة المصرية رانيا يوسف هجوماً لاذعاً على طليقها المنتج محمد مختار، بعد لومه لها على السماح لابنتهما الصغرى " نانسي" بارتداء فستان البطانة أثناء مرافقتها لها في مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف ترد على محمد مختار

وهاجمت نجمة الدراما المصرية رانيا يوسف والد ابنتيها، المنتج محمد مختار في تعليق مطول دونته على تصريحه المصور، بعد أن شاركته الإعلامية أسماء إبراهيم عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

حيث تهكمت على تصريحاته وسخرت من أقواله قبل أن تصفه بالفاشل، مُعلقة:" الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك.. لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه.. طول عمرك ممثل فاشل.. واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك".


وأشارت إلى غيابه عن حياة بناته وعدم تواجده معهنَّ، وكتبت:" وأنت كنت فين طوال الـ 13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك؟.. كنت برضه زعلان؟.. ونعم الأب".

وأقحمت رانيا يوسف مواطنتها النجمة نادية الجندي في تعليقها الهجومي، متسائلة عن مسؤوليته من الأخيرة خلال فترة زواجهما وأسباب سماحه لها بارتداء الملابس الجريئة وتجسيد المشاهد الساخنة في أفلامها السينمائية، مدونة:

" ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول.. ما كنتش بتزعل؟!.. مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا عشان كنت بتستفيد".

رانيا يوسف تكذب ادعاءات طليقها حول تحمله مصاريف ابنتيهما

ونفت الممثلة الشهيرة ادعاءات طليقها حول تحمله مصاريف ابنتيهما الدراسية والمعيشية، حيث كتبت:" يعني معاك بـ 15000 ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟!.. 15000 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".


رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد اتهمت في وقت سابق النجمة نادية الجندي بالتدخل في حياتها وخصوصية ابنتيها من محمد مختار، قائلة:" على المستوى الشخصي، لم تكن عادلة معي ومع بناتي في أشياء كثيرة".

ونفت كل الشائعات المتداولة حول محاولتها تشويه صورة نادية الجندي، وقالت خلال استضافتها في برنامج " العرافة" للإعلامية بسمة وهبة:" الله أعلم بالنوايا والأعمال، هناك حرب تدور ضدي في الخفاء، وأنا لست أملك الذكاء المطلوب لهذا النوع من الحروب، وعندما أحارب شخص سأحاربه في العلن".

أعمال رانيا يوسف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأت الفنانة المصرية رانيا يوسف مؤخراً في تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " ورد وريحان" الذي تخوض بطولته رفقة مجموعة من ألمع نجوم الشاشة الذهبية على رأسهم الممثل أحمد الفيشاوي.

النهضة نيوز