رامي كوسا يكشف عن ثمرة تعاونه مع الفنانة أصالة نصري

فن ومشاهير

رامي كوسا يشوق الجمهور لأغنية أصالة نصري الجديدة (صندوق)

15 كانون الثاني 2024 14:43

بدأت الحسابات الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالترويج لأغاني الفنانة أصالة نصري الجديدة، تحت شعار "الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي".

أغنية أصالة نصري الجديدة

وأرفقت الحسابات الحملة الترويجية بشريط مجتزأ من فيديو كليب إحدى هذه الأغنيات، ظهرت فيه النجمة السورية وهي تقف مرتدية بلوز أسود مع تنورة حمراء، وسمعت وهي تغني: "بخزانتي صندوق".

أصالة نصري تتعاون مع رامي كوسا في أغنية عالبال

وهو ما أثار تفاعل شريحة واسعة من النشطاء من مشاهير وعامة، الذين أعربوا عن حماسهم الشديد لسماع جديد النجمة السورية، ولعل من أبرزهم الكاتب السوري رامي كوسا، الذي كشف عن تعاونه مع أصالة نصري في أغنية "عالبال" وشوق الجمهور إليها بكلمة "قريبا".

حيث شارك الفيديو الترويجي المنشور عبر حسابات شركة روتانا، عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، وعلق: "عالبال.. كتبها رامي كوسا، لحنها ووزعها يزن الصباغ وغنتها أصالة".

ليتفاعل متابعو السيناريست الشاب مع منشور، وينهالوا بتوقعاتهم الإيجابية تجاه هذا العمل، ومنها: "ناطرين الإبداع يا حبايب"، و" بالتوفيق أكيد شيء حلو"، و" صولا ورامي.. واو"، و" أصالة لحالها تحفة فنية فكيف إذا أنت موجود كمان"، و" ألف مبروك لأبو الريم الغالي بتستاهل يا ورد"، و"كتابتك وبصوت أصالة.. أكيد شيء ع الأول ناطرين"، و "وأخيراً أغنية سورية.. بالتوفيق"، و" الأغنية السورية رح تكون هيت الألبوم كله".

حفل أصالة نصري ضمن مهرجان الشيخ زايد الوثبة

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، أحيت مؤخراً حفلاً فنياً ساهراً ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد الوثبة، وذلك على المسرح الرئيسي للمهرجان، بحضور عدد غفير من الجماهير، الذين تفاعلوا مع النجمة الملقبة بـ "صولا" بالغناء والتصفيق الحار، قبل أن تتفاعل معهم بالتعليق والمزاح.

وقد انتشر شريط فيديو للمطربة الشهيرة من كواليس الحفل، يظهر كيفية توجهها لأحد الشبان بالسؤال عن أسباب ارتدائه قميصاً ذو أكمام قصيرة، حيث قالت: " ليه لا بس نص كم.. مانك بردان؟.. وين جاكيتك؟".

ليصرخ الشاب بعالي صوته، مجيباً: "صولا.. صوتك يدفي"، لتدخل أصالة في حالة من الدهشة والارتباك ومن ثم تعلق على استحياء: "ماشي". 

النهضة نيوز