معجبة تصور حليمة بولند بدون فلتر

فن ومشاهير

كاميرا معجبة تكشف عن شكل حليمة بولند بدون فلتر

16 كانون الثاني 2024 12:12

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند من كواليس حضورها إحدى عروض الأزياء المقامة في الخليج العربي.

حليمة بولند بدون فلتر

ظهرت المدونة والمذيعة الكويتية الشهيرة حليمة بولند في الشريط المرئي، وهي محاصرة من قبل المعجبات اللواتي سارعوا إلى توثيق لحظة لقائهن بها، عبر عدسات كاميرات هواتفهن النقالة، وسط مناشدتها لهم بإفساح المجال أمامها للعبور، وذلك لتتمكن من حضور عرض الأزياء، حيث قالت: "حرام.. بأصور الفاشن شو".

وتألقت نجمة إعلانات سناب شات في المنشور، بعباءة بيضاء مطرزة بخيوط ذهبية، نسقت معها تسريحة الشعر المجعد المنسدل، وأكملت ظهورها بمكياج الوجه الناعم، في حين زينت إطلالتها بمجموعة من الاكسسوارات النسائية.

إلا أن الذي لفت أنظار المتابعين، هو شكل حليمة بولند بدون فلتر، خاصة بعد أن رصدتها كاميرا المعجبة من زوايا مختلفة، حيث أكد النشطاء على جمال الإعلامية الكويتية ونعومة ملامحها بدون فلتر، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية حول اختلاف ملامحها بعد عمليات التجميل والمكياج.

ومنها: "جميلة بكل حالاتها"، و" قولوا بدون مكياج.. مو بدون فلتر.. لان نحكم اذا حلوة أو لا بدون مكياج"، و" لا شلتوا الفلتر ما شلتوا عمليات التجميل والميكب هجدوا بس فكونا"، و" حلوه صراحة بدون فلتر ما توقعت".

وجاء أيضاً: "هي حلوة ترى فعلًا من يومها بكل حالاتها حلوة"، و"جميلة بكل حالاتها.. سواءً بالفلتر أو بدون الفلتر"، و" ليش تخلي فلتر وهي مسوية سبعة الاف وخمس مية وثلاثون عمليه لعد المن خسائر هل دولارات وبالتالي تخلي فلتر".

زواج حليمة بولند

يشار إلى أن النجمة الكويتية حليمة بولند، سبق وأن أثارت الجدل حول زواجها للمرة الثالثة، بعد مشاركتها صورة جديدة لها بفستان الزفاف والطرحة، كُتب عليها: "يا بخت من صرت حلاله".

وهو ما أحدث بلبلة بين أوساط رواد تطبيق سناب شات، الذين تساءلوا عن حقيقة زواج حليمة بولند وإن كان منشورها بهدف إشهار زواجها الثالث، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق الفيديوهات والصور العالمي INSTAGRAM.

النهضة نيوز