حلا الترك تتعرض لانتقادات لاذعة بعد سخريتها من متابعة

فن ومشاهير

حلا الترك تسخر من متابعة والجمهور يتفاعل

16 كانون الثاني 2024 12:40

خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك مؤخراً في بث مباشر عبر سناب شات، وذلك بهدف التواصل مع متابعيها والإجابة على أسئلتهم، حيث العديد من الأسئلة المتعلقة بأعمالها الفنية.

متابعة تستفز حلا الترك

إلا أن اللافت في الأمر، هو سؤال وجهته متابعة للنجمة البحرينية حول العطر الذي تضعه أثناء احيائها للحفلات الغنائية، وهو ما أثار استغراب حلا الترك ودفعها للسخرية من مدونة السؤال.

رد حلا الترك على الناشطة

إذ أعادت حلا الترك قراءة السؤال الموجه لها من قبل الناشطة، ومن ثم سخرت منها ضاحكة: "شنو أنتوا شدراكم ريحتي حلوة؟.. ليش تسألون عن عطري؟.. شو في؟.. مو فاهمة.. شنو أنتوا شميتوا ريحتي؟! أستغفر الله.. والله تضحكون.. والله بموت من الضحك".

وشارك حساب مهتم بأخبار المشاهير، ناشط على تطبيق INSTAGRAM، رد حلا الترك الساخر واستقبل عليه آراء المتابعين، والذين انقسموا بين متغزل بجمالها الطبيعي ومؤكد على اضمحلال فكر الناشطة ومبرر لها وبين ناقد للنجمة البحرينية باعتبارهم أنها أجابت دون فهم المقصد من السؤال.

ومما كتبوه: "يا زينها ما شاء الله"، و"عادي السؤال.. القصد شو عطرك المفضل.. صدعت راسي بغبائها"، و" يمكن عجبهم عطرك وسألوك.. شو هل أوفر"، و" ممكن يسئلون عشان ما يشترونه".

وورد أيضاً: "بعض جمهور المشهورات عليهم اسئلة غبيه يعني اذا عرفتوا عطرها وبعدين؟"، و"فعلا استغرب اللي يسأل المشاهير عن عطره أو نوع القهوة اللي يشربها.. أتخيل تروح تعطر او تشرب قهوة على ذوق غيرك".

أعمال حلا الترك الجديدة

وعلى الصعيد المهني، عرض مؤخراً للنجمة البحرينية الشابة حلا الترك، الفيلم الغنائي الراقص " سكر" المأخوذ عن رواية "صاحب الظل الطويل".

وقد خاضت بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الفن المصري، نذكر منهم: " ماجدة زكي، محمد ثروت، ريهام الشنواني، عباس أبو الحسن، علاء زينهم، محمد دياب، أحمد سعد، ياسمينا العبد، ماريا جمعة"، والفيلم الاستعراضي "سكر" من تأليف جين ويبستر، رؤية سيناريو وحوار وكلمات الأغاني هبة حمادة، وإخراج تامر المهدي.

ودارت قصة العمل في إطار موسيقي عائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تدعى سُكر، تعيش رفقة عدد من الأطفال، تحت إدارة وإشراف سيدة غليظة ورجل تابع لها ذو نوايا خبيثة.

كما طرحت المغنية الشابة قبل فترة وجيزة، أغنية جديدة عبر "يوتيوب"، بعنوان " أنا مجنونة"، تعاونت فيها بالكلمات مع شهاب أحمد وبالألحان والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين.

النهضة نيوز