أول تعليق من رضوى الشربيني على أخبار زواجها

فن ومشاهير

رضوى الشربيني تكشف حقيقة شائعات زواجها: آخر همي

16 كانون الثاني 2024 14:24

خرجت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن صمتها إزاء الشائعات التي انطلقت بشأن زواجها خلال الساعات الماضية، ونفت هذه الأخبار جملة وتفصيلاً في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة زواج رضوى الشربيني

وفي تفاصيل الخبر، احتفلت مقدمة برنامج "هي وبس" أول أمس الأحد، بـ عيد ميلاد شقيقها، حيث نشرت مجموعة صور تجمعهما عبر حساباتها في السوشيال ميديا، وخمَّن العديد أنه زوجها.

وهو ما دفعها للتعليق وإيضاح حقيقة الشائعات المتداولة حول ارتباطها للمرة الثانية، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تطبيق X: " جوزوني أخويا وبعدين هاجموني علشان يضايقوني والحقيقة كل اللي بيتقال ده آخر همي".

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

وكانت مقدمة البرامج الاجتماعية، رضوى الشربيني، قد عايدت شقيقها الشاب في تدوينة مقتضبة، عبر أحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما في مناسبات عديدة، وهنأته قائلة: " كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب أختك من جوه وتعيش دايماً سندى وضهري وهدية ربنا ليا.. وعندي أمل إنها تبقى آخر سنة عزوبية وتتجوز بقى وتخلصني وأفرح بيك بدل ما أنت مجنني كده".

وتلقت عليه المذيعة المصرية، عبارات التهنئة والمباركة من المتابعين الذين تمنوا لها ولشقيقها الخير والسعادة، منها: "كل سنة و هو سالم و غانم إن شاء الله الله يخليكم لبعض و تفرحي فيه"، و"الله يخليكم لبعض تفرحي بيه.. أنتِ شخصية راقية تستاهلي الطيِّب".

رضوى الشربيني تهدد المتطاولين بالقضاء

وفي سياق منفصل، أكدت رضوى الشربيني أنها ستلجأ إلى اتخاذ تدابير قانونية ضد المتطاولين عليها والمسيئين لشخصها، حال تعرضها لانتقادات سلبية غير مبررة.

وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار بعد إنصاف القضاء المصري لمواطنتها النجمة منى زكي في قضيتها ضد اليوتيوبر الذي أساء لها، إذ قالت في إحدى حلقات برنامجها الحواري "هي وبس"المعروض عبر شاشة"cbc" :

"ده معناه إن أي مشهور مش هيكون عرضه للسب والقذف، الحكم ده مش بس طيِّب قلب منى زكي.. الحكم ده معناه أن أي حد مشهور مش حيبقى معرض للسب والقذف، واللي هيشتمني بأمي وأبويا، أو يخوض في شرفي أو عرضي هيتحبس ويدفع فلوس ويتعلم الأدب".

النهضة نيوز