نصيحة يعقوب بوشهري للمتزوجات تضعه في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يخص المتزوجات بنصيحة والجمهور: يكسر الخاطر

17 كانون الثاني 2024 14:29

تحدث البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري عن المواقف المحرجة التي تطال الرجال عند خروجهم رفقة عوائلهم في نزهات أو مناسبات عائلية، بسبب نظرات الفتيات إليهم.

يعقوب بوشهري يتحدث عن كيفية إحراج الفتيات للرجال

وشدد المدون الشهير على وجوب الحذر من الدخيلات إلى حياة الأزواج، ومنعهن من الوصول إلى مرادهن من خلال اهتمام الزوجان ببعضهما البعض وعدم السماح للدخيلة بإثبات نفسها على حساب شريكة الحياة.

حيث قال في فيديو جديد عبر حسابه في سناب شات، تم تداوله عبر تطبيق INSTAGRAM: "أبغى أتكلم عن الرجل اللي يطلع مكان عام مع مرته، يعني هناك يكون فيه وايد بنات يطالعون عليه مثل الصواريخ.. ما أدري ليش يستقصدونك، سبحان الله بس اطلع ويا عيلتك تشوف خرابيط".

ووجه يعقوب بوشهري النساء المتزوجات بالاهتمام والانتباه إلى أزواجهنَّ، قائلاً: "تعرفين أنه زوجك مستهدف، والله العظيم، أنت يمكن تشوفيه عادي عشان متعودة عليه، لكن هذا كنز والله، لأن هي رح تتحداه فيكِ أنتِ، يعني هي بتقول له أنا رح أثبت لك أني أحسن منها، هما كذا بعضهم فيهم مرض، فالله يخليكم حق بعض، ويا شباب ديروا بالكم على أهلكم وحريمكم، ترى ما أحد يبقى لك إلا بنت الحلال اللي تحبك وصاينتك وحافظة أسرارك ومتحملتك بطيبك وشينك".

وهو ما أثار استياء النشطاء على المنصات الاجتماعية، الذين استهجنوا أسلوب المؤثر الشهير في طرح الفكرة والمصطلحات التي استعان بها عند حديثه عن الموضوع، بينما انقسم آخرون بين متعاطف معه بسبب انفصالاته المتكررة وبين مؤكد تأثره بأزمة طلاقه من البلوغر السعودية فاطمة الأنصاري.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفي التالي لمحة عما جاء فيها: "هذا لا أسلوب ولا ملافظ ولا خفة دم"، و"استغفر الله أنا ما بعرف الي بحبوه كيف بشوفوك حلو ومهضوم."، و"يكسر الخاطر من بعد ما تركته توتا وشغله الشاغل المتزوجين واضح ما تخطى".

وورد أيضاً: "الله يعطيه موضوع غير الزواج والا زوجوه يعقل ذا"، و"شنو هالموضوع الخايس هذا .يعني تأليف سالفه لمجرد المشاهدة.. وعيب اللي قلته ما ينقال.. صرت مبتذل ومكرر وما تنبلع اساسا".

النهضة نيوز