دكتور التجميل يوسيل ساريالتين أفضل جراح تجميل في تركيا

منوعات

Lovest Clinic من أفضل مراكز التجميل في تركيا 2024

19 كانون الثاني 2024 14:38

تستقبل تركيا منذ سنوات آلاف المرضى من شتى بقاع العالم، حيث أنها تُعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية العلاجية، وذلك لاحتضانها أفضل مراكز التجميل، وأمهر الجراحين والأطباء المتمرسين في مجالات علاج الأسنان، زراعة الشعر وعمليات التجميل.

وهنا، يبرز مركز "Lovest Clinic" الطبي التجميلي، متعدد الأقسام والاختصاصات، وذلك لكونه يضم على قائمة فريقه الطبي، مجموعة من أهم الأطباء والمعالجين المتخصصين في مجالات متعددة، أبرزهم الطبيب الجراح يوسيل ساريالتين Dr.Yücel Sarialtin.

يوسيل ساريالتين أفضل دكتور تجميل في تركيا

برز اسم الدكتور يوسيل ساريالتين في مجال جراحة التجميل خلال السنوات الماضية، حتى أضحى واحداً من أفضل أطباء التجميل في تركيا، وذلك نظراً إلى النتائج الإيجابية التي يقدمها للمريض والمتمثلة بالتغييرات الجذرية في موضع الجراحة بعد التجميل.

لاسيما في عمليات: "قص الجفون، جراحة تجميل الأمهات، المؤخرة البرازيلية، شد البطن، نحت الجسم، تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الوجه، شد الساق والذراعين".

يمتلك Dr.Yücel Sarialtin، مركز Lovest Clinic، الذي يضم عدة عيادات، يرأس كل واحدة منها طبيب مختص في مجال مختلف، أبرزها: "الجلدية، الاسنان، العناية البشرة".

يقدم فريق "Lovest clinic" العديد من الخدمات والإجراءات الجمالية والتجميلية، نذكر منها:

  1. زراعة الشعر.
  2. تجميل الأسنان.
  3. العناية بالبشرة.
  4. شد الوجه وإزالة الدهون.
  5. تطبيقات الحشو ( فيلر، بوتوكس).
  6. تجميل الوجه وشد الجلد وإزالة ترهلات الثدي والجسم.

ويقدم الفريق خدماته لكافة المرضى باستخدام أحدث التقنيات وبأسعار تنافسية، كما يحظى المريض بأفضل عناية طبية من الفريق المتخصص.

وهو ما استقطب شريحة واسعة من مشاهير الفن التركي، على رأسهم نجمة مسلسل "عشق منطق انتقام"، الممثلة Melisa Dongle، والنجم Tolga Güleç.

وحال كنتم ترغبون في زيارة موقع دكتور التجميل يوسيل ساريالتين، ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي: https://yucelsarialtin.com/ar/eanni

النهضة نيوز