أول تعليق من قيس شيخ نجيب على وقف مقابلته بسبب أنتوني هوبكنز

فن ومشاهير

ريم حنا تبرر مقاطعة مقابلة قيس شيخ نجيب في Joy Awards كرمى أنتوني هوبكنز

24 كانون الثاني 2024 12:24

خرجت الكاتبة السورية ريم حنا عن صمتها إزاء الجدل الذي رافق مقاطعة مقابلة الفنان قيس شيخ نجيب في حفل جوائز Joy Awards، كُرمى النجم العالمي أنتوني هوبكنز.

ريم حنا تعلق على وقف مقابلة قيس شيخ نجيب في Joy Awards 

وأكدت السيناريست الشهيرة أن الموقف وارد وقد يكرر ويحدث مع نجوم آخرين، بسبب الارتباك، حيث كتبت ريم حنا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "يحدث أن ترتطم النجوم في المجرات، فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟ مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلالم، أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس شيخ نجيب على الممر الخزامي".

وأشادت بكيفية تعامل النجم السوري مع الموقف: "حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية، واستحق بكل جدارة لقب السير قيس شيخ نجيب".

قيس شيخ نجيب يرد على الكاتبة ريم حنا بعد وقف مقابلته في Joy Awards

وهو ما أثار تفاعل نجم الدراما العربية المشتركة، ودفعه إلى الرد في أول تعليق منه على وقف مقابلته في Joy Awards، بسبب مرور النجم العالمي أنتوني هوبكنز.

حيث كتب: "ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجلتيني وأسعدتيني، أنتِ أستاذة وقدوة إلنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام، وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه، واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته".

قيس شيخ نجيب إلى جانب سيرين عبد النور في مسلسل النسيان

وعلى الصعيد العملي، يصور قيس شيخ نجيب حالياً مشاهده في مسلسل "النسيان" الذي يخوض بطولته إلى جانب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ووفقاً لتسريبات صحافية من الممكن يُطرح العمل موسم رمضان المقبل 2024.

آخر أعمال قيس شيخ نجيب

يشار إلى أن الفنان السوري قيس شيخ نجيب، حقق ولازال يحقق نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال مسلسل "الخائن" الذي يعرض حالياً على شاشات التلفزة.

ويخوض الممثل الشهير بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم: "سلافة معمار، ريتا حرب، مرام علي، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد".

النهضة نيوز