محمود نصر في مرمى غزل فنانة شهيرة

فن ومشاهير

بدرية طلبة تتغزل بالفنان محمود نصر.. شاهدوا ردة فعله

24 كانون الثاني 2024 12:50

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، شريط فيديو قصير، يرصد لقاء النجمة بدرية طلبة بالفنان محمود نصر في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم قبل أيام في المملكة العربية السعودية.

بدرية طلبة تغازل محمود نصر

أطلت النجمة المصرية بدرية طلبة في الشريط المصور، وهي تقف مواجهة الفنان السوري محمود نصر باستغراب بعد أن تعرَّف عليها ووصفها بـ "الكوميديانة"، حيث علقت: "وعارفني؟!".

ليرد عليها نجم مسلسل "كريستال" قائلاً: "طبعاً.. الله!.. وبتكلم مصري أهو"، لتغازله نظيرته بعبارة: "يخرب بيت العيون"، وهو ما أثار ضحكات الأول ودفعه للتعليق: "حبيبة قلبي.. مرسي".

مما قسَّم آراء المتابعين بين ناقد ومبرر لتصرف الممثلة الشهيرة بين متغزل بنجم الدراما العربية المشتركة، ومن تعليقاتهم: "كبر أمه ترا"، و" كلنا يا بدرية"، و" اجمل بالمرأة الحياء والثقل"، و"يا كرهي للمرأة الخفيفة.. مالها أي قبول".

وورد في ردودهم أيضاً: "الثقل زين على الريال والمرة"، و"تمازحه عادي عندهم.. مو لي بالكم"، و" يا حظه عنده أنواع المزز ينقي ويختار طايح في النعمة".

أعمال محمود نصر

يشار إلى أن الفنان السوري الشهير محمود نصر، حقق نجاحاً جماهيرياً مؤخراً من خلال شخصية "الدكتور جواد"، التي جسدها في مسلسل "كريستال" المعرب عن المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وقد جمعه هذا العمل مع كوكبة من المشاهير أبرزهم: "ناظم عيسى، صباح بركات، رولا حمادة، ختام اللحام، باميلا الكيك، خالد شباط، ستيفاني عطا الله، لين غرة، أنجو ريحان، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق"، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

أعمال بدرية طلبة

بينما حضرت النجمة المصرية بدرية طلبة مؤخراً من خلال فيلم "الملكة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى "ماجدة" للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

والفيلم السينمائي من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي ومن إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من: "رانيا يوسف، هالة صدقي، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، باسم سمرة، انتصار، عارفة عبد الرسول"، وآخرون.

النهضة نيوز