خالد أمين يتحدث عن حياة الآباء ويكشف سبب عزوفه عن الزواج

فن ومشاهير

خالد أمين يكشف سبب عزوفه عن الزواج

25 كانون الثاني 2024 12:29

تعرض الفنان خالد أمين لانتقادات حادة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تداول تصريحاته الأخيرة حول الحياة الأسرية وتكوين العائلة، والتي أبان خلالها سبب عزوفه عن الزواج رغم بلوغه الثانية والخمسين من عمره.

سبب عزوف الفنان خالد أمين عن الزواج

كشف النجم الكويتي خالد أمين أن عزوفه عن الزواج، مرتبط بتكوينه وطريقة تفكيره منذ الصغر، وأوضح أن الأشخاص يكبرون ويترعرعون على أمل تحقيق أهداف ومشاريع معينة منها "مشروع الزواج وتكوين أسرة".

وأشار إلى أن البعض يكبر على أمل تحقيق مشاريع أخرى بعيدة عن قيود الارتباط والالتزام بالأطفال، وقال أنه من هذا الصنف، وقد شجعه العديد من أصدقائه المتزوجين على ذلك.

وصرح خلال استضافته في أحد البرامج الإذاعية المصور:"في شخص يتربى من صغره على حب تكوين الأسرة، وهناك شخص ثاني يتربى على مشروع آخر غير الزواج وآخر همه هذا الموضوع، أنا عمري ما حد من ربعي المتزوجين نصحني أتزوج إلا قليل، واللي ينصحني يكون شايب ومنتهي يقول لي يا أخي تزوج".

وأضاف نجم الدراما الخليجية: "أنا إلى الآن ما عندي بأولوياتي مشروع تكوين الأسرة ولاشفت أني أريد أتزوج".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء، الذين انقسموا بين ناقد لأفكار خالد أمين وبين موضح نفاق أصدقائه الناصحين له بعدم الزواج، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

"اللي يقول أنا مو مستعد للزواج، أحسن من اللي يتزوج وهو مو كفو يفتح بيت ويبلش بنات الناس ويخلف وينسى عياله ويبلشهم بعقد نفسية"، و"الشايب حكيم وفاهم الحياة، لان أنت لما تكون بعمره منو راح يهتم فيك ويدير باله عليك غير عيالك أو زوجتك، اذا تخلي الغريب يهتم لك ما راح يكون خايف عليك كثر أهلك اللي حواليك".

وورد أيضاً: "ربعك اللي يقولون كذا ليه ما يطلقوا ويعيشوا مثلك؟ ولا أمراض توزعوها لعقول الشباب؟! الزواج تحصين للرجل قبل المرأة وسنة الله في الأرض هذه وظيفتنا نعمر الأرض وهي جزء من العبادة".

في حين أكد ناشط أن سبب عزوف الفنان الكويتي الشهير عن الزواج، هو عدم لقائه بنصفه الثاني حتى اللحظة، إذ كتب: "باختصار ما لقى وحده يحس انه قادر يكمل حياته معها.. لو لقى كل شي بيتغير عنده.. الله يجمعه مع من تناسبه و تفهمه و تقدره".

أعمال خالد أمين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد أمين، كان مسلسل " حياتي المثالية" الذي عُرض ضمن سباق رمضان الماضي، وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري وبطولة " فوز الشطي، إيمان الحسيني، فهد باسم، مريم الغامدي".

النهضة نيوز