هكذا روجت روان بن حسين لجديدها الغنائي "على فكرة"

فن ومشاهير

روان بن حسين تشوق الجمهور لسماع أغنية "على فكرة"

27 كانون الثاني 2024 11:37

شاركت الفنانة الكويتية روان بن حسين متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، جزئية من فيديو كليب أغنية "على فكرة"، كاشفة عن موعد إطلاق جديدها الغنائي عبر "يوتيوب" والمنصات الموسيقية.

روان بن حسين تستعد لطرح أغنية على فكرة

وأثارت النجمة الشابة روان بن حسين حماس جمهورها لسماع أغنية "على فكرة"، من خلال تعليق قصير، دونته على المنشور، كتبت فيه: "على فكرة، السبت 6 مساءً، بتوقيت الإمارات".

وهو ما تفاعل معه المتابعون، الذين انهالوا على المنشور بعلامات الإعجاب وتعليقاتهم الإيجابية الداعمة للمشهورة الكويتية والمليئة بالرموز التعبيرية، ومنها: "أي شي من أعمالك حيكون ترند"، و"في الانتظار"، و"لا أستطيع الانتظار".

وورد في ردود النشطاء أيضاً: "متحمسين للأغنية الجديدة على فكرة"، و"أنا متحمسة للغاية"، و" وأخيراً"، و"من الأخير راح تتصدر"، و" شقد جميلة ومحبوبة"، و" منتظرينك يا مبدعتنا الجميلة.. واثقة بتكسر الدنيا يا روان".

روان بن حسين بإطلالة رياضية جذابة

ولفتت نجمة مسلسل "ذهبت مع الماء" الأنظار إليها مؤخراً، بعدما شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي تألقت فيها بإطلالة رياضية ضيقة باللون الوردي، تألفت من توب قصير كاشف لمنطقة البطن وسروال ضيق أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

روان بن حسين تتصدر بعد عرض مسلسل "الدولة العميقة"

يذكر أن منصة "نتفليكس"، بدأت مؤخراً في عرض مسلسل "الدولة العميقة"، وهو النسخة العربية من المسلسل البريطاني البوليسي "Deep State".

وقد خاضت روان بن حسين بطولة هذا العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: "بشار الشطي، كاظم القريشي، أشتي حديد، علي جعفر السعدي، باسم قهار، خليل فاضل خليل، هند طالب، رضاب أحمد، رشا رعد، علي صبيح"، ومسلسل " الدولة العميقة" من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وتدور أحداث النسخة العربية من مسلسل "Deep State"حول الشاب " يوسف"، الذي يشكل فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد أن عجز القانون عن الوصول إلى قتلة شقيقه.

يشار إلى أن المشهورة الكويتية، أعربت مؤخراً مع تضامنها الكبير مع جميع النازحين عن بلادهم جراء الحروب، وذلك من خلال أغنية "غيرك ما ليش" التي لخصت فيها معاناة الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم في البحر، أثناء محاولتهم الهرب إلى بلاد آمنة بحثاً عن لقمة العيش وطمعاً في بناء المستقبل.

النهضة نيوز