ليليا الأطرش اختبرت الموت وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تكشف تفاصيل عودتها من الموت

27 كانون الثاني 2024 15:28

حلّت الفنانة ليليا الأطرش ضيفة على الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج "عندي سؤال"، الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس عبر منصة المشهد، وخلال هذه الاستضافة، تحدثت النجمة السورية عن معاناتها بسبب المرض وعودتها من الموت.

مرض ليليا الأطرش

وقالت دون الكشف عن تفاصيل مرضها، أنها بكت كثيراً ذات ليلة، وناجت الله بأن يعطيها إشارة حول إمكانية شفائها أو استمرار أزمتها الصحية، مؤكدة أنها كانت تعيش في تخبط بسبب شعورها بعدم الشفاء على الرغم من تأكيد الجميع لها بأنها ستشفى تماماً.

وصرحت ليليا الأطرش: "مرة بكيت كتير، وقلت لله أنا راضية بشو ما بدك، بس عطيني إشارة أنا ما حاسة إني رح طيب والكل بقول لي رح طيب، أنا راضية بس عطيني إشارة، بكيت ودعيت كتير، وبعدها غفيت، فشفت حالي بالمنام معزومة على العشاء وطاولة ممدودة كبيرة كلها أكل وفواكه".

وتابعت: " وشفت فاصولياء وبرغل وقلت خلصت بدي أكل فاصولياء وبرغل وصحيت فجأة، ولأول مرة بحمل تلفوني وبدور عن تفسير الفاصولياء والبرغل بالمنام وطلع الشفاء".

عودة ليليا الأطرش من الموت

وأكدت نجمة الدراما السورية أنها اختبرت الموت مرتين، آخرها قبل 4 اشهر، حيث قالت بأنها أخفت الموضوع عن الجميع حتى عن أفراد أسرتها، وأوضحت أن التجربة تمثلت بفقدانها للوعي أثناء وجودها في غرفة مضاءة قبل أن يتلاشى الضوء فجأة دون ألم أو شعور منها بأي شيء، وقصَّت تفاصيل تعرضها لهذه التجربة التي قالت بأنها "الموت"، موضحة: "كنت لوحدي وفجأة انطفأ الضوء، حرفياً ما عاد عندي اتصال بجسمي، ما بعرف شو صار، وإيمتى صحيت وإيمتى قمت، ولا أديه بقيت على الأرض".


وأضافت: "أنا ما عاد بخاف من الموت لأنه اختبرته ولو لثواني، بس بعد ما وقعت وعبت عن الوعي فكر بالناس الحواليي كيف رح يزعلوا ويتألموا، وكيف أنا رح خبرهم بأني ما تعذبت وما حسيت بشي، وأنه الموت ما بخوف وما بوجع".

أعمال ليليا الأطرش

يشار إلى أن الفنانة ليليا الأطرش، تنافست في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل " الكرزون"، تأليف الكاتب مروان قاووق والسيناريست رنيم عودة وإخراج رشاد كوكش.

حيث خاضت بطولة العمل الاجتماعي إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما، نذكر منهم " الراحل أسامة الروماني، ليث مفتي، فاتح سلمان، عامر العلي، عبير شمس الدين، وفاء موصللي، شكران مرتجى، علي كريم، مها المصري" وآخرون.

ودارت أحداث مسلسل " الكرزون" في إطار درامي اجتماعي، حول رجل أعمال سوري يدعى " عدنان" يسافر إلى بيروت، ليتعرض هناك لحادث انفجار المرفأ، فيقرر الاختفاء وترك مصيره مجهولاً، كي يُلم ابنته المدللة " نور" كيفية الاعتماد على النفس واكتشاف حقيقة الأشخاص الذين حولها، وسط تسابق كل من " كريم وربيع" لكسب ودها بغية الاستيلاء على ثروتها.

النهضة نيوز