خالد سليم يعتذر عن فيديو CM

فن ومشاهير

خالد سليم يعتذر عن فيديو CM ويكشف عن رأيه بالزواج المدني والمساكنة

29 كانون الثاني 2024 14:13

استضاف الإعلامي علي ياسين، مساء أمس السبت الماضي، الفنان خالد سليم في حلقة جديدة من برنامجه الأسبوعي "كتاب الشهرة"، حيث حاوره في العديد من القضايا المجتمعية الجدلية على رأسها "الزواج المدني والمساكنة"، كما سأله عن سر فيديو CM.

خالد سليم يرفض المساكنة والزواج المدني

رفض النجم المصري خالد سليم الانفتاح الرائج في العالم العربي إزاء العلاقات الحميمة غير الشرعية، المتمثلة بالأفكار المنتشرة حول ضرورة المساكنة قبل الزواج.، كما شجب تسهيل عمليات الزواج بين الثنائيات المختلفة في الدين، تحت مسمى "الزواج المدني"، كاشفاً صعوبة الأمر عليه لأن هاذين الموضوعين خارجين عن الشريعة الإسلامية.

وقال نجم الدراما المصرية في معرض رده على سؤال مضيفه، حول كيفية تعامله مع ابنته حال أخبرته بنيتها مساكنة حبيبها أو الزواج مدنياً أو حتى الارتباط بعلاقة عاطفية مع رجل من غير دين:

"ليس من الممكن أن أترك بناتي ينشأن بعقل منفتح على هذه الأمور ومن ثم آتي وأحاول لجمهنَّ وابعادهن عن ممارسة هذه الأفعال، أنا وزوجتي نعمل على ذلك منذ الآن".

وتابع: "حال طلبت ابنتي شيئاً من هذا لن أقاطعها بل سأنتحر، أما عن الزواج من شخص ينتمي لديانة مختلفة، فالأمر صعب في الإسلام لأن المرأة المسلمة لا يجوز لها الزواج من رجل من غير دينها، وإن كانت ستتربى على ديانة والديها لن تكون لديها هذه الفكرة أبداً لأن هذا الموضوع مرفوض".

خالد سليم يعتذر عن فيديو CM

وعن رده الجدلي حول طوله في أحد البرامج المتلفزة، والذي صعد ترند وسائل التواصل الاجتماعي تحت مسمى "فيديو CM"، قال خالد سليم بأنه تلقى خلال الحلقة العديد من الاسئلة المبطنة حمالة الأوجه والاحتمالات، وعند تلقيه هذا السؤال في ختام الحلقة، ارتبك وطلب الإيضاح بطريقة ساخرة، دون أن يقصد الإساءة.

وأبدى أسفه قائلاً: "وجه لي هذا السؤال في ختام البرنامج، ولكنني طوال الوقت كنت أتلقى أسئلة حمالة أوجه، لذا بعد أن سئلت بـ (كم CM يا خالد) العقرب الذي في داخلي (برجه الميلادي) خرج إلى العلن، وأنا حقاً أعتذر كان من الممكن أن أرد بشكل آخر.. آسف جداً".

خالد سليم يتخلى عن شعره بعد إصابة والدته بالسرطان

وأكد الفنان المصري خالد سليم تضامنه الكبير مع والدته المصابة بمرض السرطان ومع جميع المصابين بهذا المرض الخبيث، حيث قام بحلق شعره على الهواء وسط صدمة مقدم البرنامج.


النهضة نيوز