عدي أيمن يناشد أصالة نصري الدعاء ويطلب الدعم من شركة روتانا

فن ومشاهير

عدي أيمن يطلب الدعاء من أصالة نصري ويناشد عراب الفنانين

30 كانون الثاني 2024 12:41

كشف الفنان عدي أيمن عن اقتراب موعد طرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "تحت المطر"، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أرفقها بالبوستر الترويجي الخاص بألبومه الغنائي المنتظر.

عدي أيمن يطلب من أصالة الدعاء لأجل ألبومه تحت المطر

وتمنى النجم السوري عدي أيمن من مواطنته الفنانة أصالة نصري الدعاء له، كاشفاً أنه استعان بعنوان إحدى أغنياتها لعنونة ألبومه الجديد، وذلك حباً بها وإعجاباً بفنها.

حيث غرد: "أول أغاني ألبومي الجديد تحت المطر قريباً على يوتيوب وجميع منصات الموسيقى، صولا يا صولا على قد ما بحبك ومتأثر فيكِ وبفنك، سرقت اسم أغنيتي وألبومي منك، ادعي لي بالتوفيق".

عدي أيمن يناشد المدير التنفيذي لشركة روتانا دعم ألبومه تحت المطر

وناشد المطرب الشاب، الأستاذ سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا دعم ألبومه الجديد المنتظر طرحه على تطبيق يوتيوب المنصات الموسيقية والمعنون بـ "تحت المطر".

مغرداً: "إلى الأستاذ الكبير سالم الهندي وشركة روتانا، أتمنى منكم رعاية ألبومي الجديد، أبو فواز عراب النجوم والفنانين بتمنى وأملي كبير، فقط اعطيني فرصة أتواصل معك".

وتفاعل محبو النجم السوري الشاب على تدويناته بعلامات الإعجاب، وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية حول ألبوم "تحت المطر"، حيث توقعوا له النجاح وتمنوا له دوام التوفيق.

ومن تعليقاتهم: "موفق وإن شاء لله بتلاقي النجاح لي بتستحقه وناطر الألبوم كامل حتى اسمعه"، و"إن شاء الله بتحظى بالتوفيق والنجاح اللي بيستاهل تعبك".

يشار إلى أن النجم الشاب، تعاون في البوستر الدعائي الخاص بألبومه الجديد "تحت المطر" مع المصور السعودي رائد سعيد، بينما تعاون مع الموزع الموسيقي السوري رواد زيدان في أغنية "تحت المطر" ليكون هذا التعاون الثاني بينهما بعد أغنية "شقيت قلبي".

أغنية شقيت قلبي للفنان عدي أيمن

يشار إلى أن أغنية "شقيت قلبي"، كانت آخر أعمال الفنان السوري عدي أيمن المطروحة على "يوتيوب"، وهي من كلماته، بينما اللحن من التراث السوري، والتنفيذ الموسيقي للموزع رواد زيدان، وقد صور فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج السعودي رائد سعيد.

وتقول كلمات أغنية عدي أيمن الجديدة: " شقيت قلبي وما قلتلي رايح.. وإني بصورتك يابا بعدني سارح بكير يا نظر عيني على الفرقا بعد سهرتنا.. ما خلصت مبارح واعدتانا تضلك قوي وتقوينا ولا بعمرك.. تتركنا وتخلينا ما وفيت وعدك يابا وفجأة فليت وبالبيت كنا ننطر جيتك علينا".

النهضة نيوز