كريم فهمي يعتذر من زوجته بمناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

كريم فهمي يكشف مروره بأزمات منتصف العمر ويوجه رسالة لزوجته

3 شباط 2024 11:44

أكد الفنان كريم فهمي مرة جديدة على حبه الشديد لزوجته دانيا البناوي، كاشفاً السبب وراء هُيامه بها وتقديره لها، وذلك في معرض احتفاله المبكر بعيد ميلادها الموافق لتاريخ السادس من شباط/فبراير الجاري.

كريم فهمي يعتذر لزوجته دانيا البناوي في عيد ميلادها

وفي التفاصيل، اعترف النجم المصري كريم فهمي بضعفه أمام أزمات منتصف العمر وانسياقه وراء غضبه وسط مراعاة زوجته دانيا البناوي له وصبرها عليه، واعتذر منها في منشور علني عبر حسابه في تطبيق INSTAGRAM، قائلاً:

"مهما تكلمت عنك مش هيكفي الكلام ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا.. ياما استحملتي أزمات منتصف العمر و استهبالي.. واقفه جنبي من البداية مع اني بقصر كتير في حقك.. عشان كده قررت أقول لك في عيد ميلادك أنا اسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني".

وحرص الممثل الشهير على شكر زوجته على كل ما قدمته وتقدمه له، مضيفاً: " شكرا على كل حاجة بتعمليها ليَّ… أحسن وأحلى زوجة وأم في الدنيا..".

وكشف سبب منشوره المؤثر، معلقاً: " حبيت أقول الكلام ده قدام كل الناس ويبقى بدري خمس ايام قبل عيد ميلادك.. بس قلت أبقى أول واحد.. كل سنة وأنتِ طيب يا حبيبتي وعقبال ميت مليون سنة.. كله كوم و حبيبتي كوم".

وانهالت على إثره تعليقات محبي الثنائي المصري من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لهما الاستمرارية والوفاق والعمر المديد.

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور كريم فهمي، الفنانة نسرين أمين التي عايدت دانيا البناوي قائلة: "عيد ميلاد سعيد أيتها السيدة الجميلة"، بينما علق عمر ياسين: " كل سنة وأنتوا طيبين"، فيما دونت هناء يسري: "ليبارككما الله كلاكما دائماً".

أعمال كريم فهمي الجديدة

وعلى الصعيد المهني، ينتظر النجم المصري كريم فهمي حالياً، عرض فيلمه السينمائي "السرب"، والذي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، منها "واقعة ذبح 21 مصرياً في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الشهير، كان مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يسلط الضوء على العلاقات العاطفية غير المشروعة التي تقع بسبب أزمة منتصف العمر.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" فكرة أيمن سليم وتأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل، وبطولة كوكبة من المشاهير على رأسهم: "ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، رشدي الشامي" وغيرهم. 

النهضة نيوز