روان بن حسين ضحية غضب المخرج سعيد الماروق في كواليس مسلسل الدولة العميقة

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف عادة سيئة في المخرج سعيد الماروق وتتحدث عن أجرها في مسلسل "الدولة العميقة"

3 شباط 2024 12:38

حلَّت الفنانة روان بن حسين، أمس الجمعة، ضيفة على برنامج "يا فيل يا ريل/ Real Feel " الذي يقدمه الإعلامي طوني أبو جودة على شاشة قناة الجديد الفضائية، وخلال الحلقة كشفت المغنية والممثلة الكويتية تفاصيل صادمة من تعاونها مع المخرج سعيد الماروق في مسلسل "الدولة العميقة".

روان بن حسين: أخاف من غضب سعيد الماروق

روان بن حسين عن خوفها الشديد من غضب المخرج سعيد الماروق، بعد تعرضها لحادث بسببه أثناء تصويرهما مسلسل "الدولة العميقة" في كوبا.

وروت في معرض تعليقها على طلب مضيفها، ذكر عادة سيئة في المخرج سعيد الماروق: " هو ما رح يزعل مني لأن يعرف أحبه ويحبني.. هو مرات كوابيس مش كواليس.. سعيد عصبي في موقع التصوير لكن قلبه طيب، مرة خفت منه بعد ما عصب عليِّ وقت كنا نصور مشهد.. هو المشهد ملاحقة وأنا صدقت..".

وتابعت: "فتشنجت وتشنج وجهي.. وهو يصرخ روان فتحي يدك.. وأنا ما قادرة رد.. بعد المشهد إجا لعندي وشاف إني بجد مو بيدي متشنجة.. فقال لي لأ أنت بصدق بيبي (طفلة صغيرة)".

أجر روان بن حسين في مسلسل الدولة العميقة

ورفضت مالكة أغنية "أديوس" الكشف عن أجرها في مسلسل "الدولة العميقة"، مؤكدة أنها تختار تنفيذ التحدي بدلاً من الحديث عن أجرها.

روان بن حسين تتحدث عن التنمر

وحول المواقف العالقة في ذهنها بسبب التنمر، أشارت روان أن مثل هذه المواقف لا تمحى من الذاكرة بل تكبر مع الإنسان مهما بلغ عمره، وعليه تسعى جاهدة لتثقيف ابنتها حول التنمر، وجعلها تتيقن أن التنمر يعكس جوهر المتنمر فقط وليس الضحية.

أغنية (على فكرة) لـ روان بن حسين

وعلى الصعيد المهني، طرحت روان بن حسين قبل أيام أغنية جديدة باللهجة المصرية، مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان (على فكرة)، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد، ويقول مطلع الأغنية: "على فكرة.. ماعنديش فكرة.. عن اللي بيجري ليك ف البعد.. حكايتنا.. ماضي و ذكرى.. كانت فترة وعيشناها مع بعض".

النهضة نيوز