رانيا يوسف راقصة في مسلسل (جريمة منتصف الليل)

فن ومشاهير

رانيا يوسف تجسد شخصية راقصة في مسلسل (جريمة منتصف الليل)

5 شباط 2024 11:15

كشفت تقارير صحفية عن قرب انتهاء تصوير مسلسل (جريمة منتصف الليل) الذي تخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "صلاح عبدالله، أحمد عبد العزيز وميار الغيطي".

رانيا يوسف بدور الراقصة ريري في جريمة منتصف الليل

تجسد النجمة المصرية رانيا يوسف في مسلسل (جريمة منتصف الليل) شخصية راقصة تدعى (ريري)، وهي والدة لطالبة جامعية تدعى (ميسون) والتي تجسد دورها النجمة ميار الغيطي.

ووفقاً للمصادر الناشرة للخبر، سينتهي تصوير العمل خلال 9 أيام، لتبدأ بعدها عمليات المونتاج وتنسيق الألوان، لأجل عرضه في موسم رمضان المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

وتدور قصة (مسلسل جريمة منتصف الليل) حول قصص الطالبات الجامعيات وعلاقتهم بأساتذتهم، والصراعات المرتبطة بالوسط الأكاديمي وصراعاته المتمحورة حول المال والأعمال المرتبطة بأصحاب الجامعات الخاصة.

كما يضيء العمل على الأزمات والمشاكل النفسية التي تعصف بالجيل الحالي وكيفية تأثير هذه المشكلات والصعوبات على منطقه ومفرداته، وسلوكه البعيد عن سلوك الأجيال السابقة.

نجوم مسلسل جريمة منتصف الليل

يشار إلى أن مسلسل (جريمة منتصف الليل) يجمع على قائمة نجومه نخبة من مشاهير الدراما المصرية والخليجية، من بينهم: "عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، ليلى سلمان، علي السبع، و نوف العبد الله"، يذكر أن العمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج علاء الزير.

أعمال رانيا يوسف الجديدة

وبالعودة إلى النجمة رانيا يوسف، تنتظر حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية المصورة والمعنون بـ "بقينا اتنين" تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

وتشارك الممثلة المصرية الشهيرة في العمل إلى جانب كوكبة من الفنانين، من بينهم: "عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال"، وقد شوقت جمهورها لمشاهدة العمل من خلال مجموعة منشورات من كواليس تصوير العمل، علقت عليهم بكلمة: "قريباً جداً".

مسلسل فوبيا لرانيا يوسف

وقد بدأ مؤخراً عرض مسلسل "فوبيا" الذي خاضت بطولته الفنانة الشهيرة رفقة نخبة من نجوم الدراما المصرية، وشهد العمل على مشاركة "نانسي" الابنة الصغرى لرانيا يوسف.



النهضة نيوز