فوائد الميزوثيرابي للوجه والرقبة

منوعات

تخلصي من السيلوليت وعلامات الشيخوخة مع حقن الميزوثيرابي للوجه والرقبة

6 شباط 2024 15:58

يتميز مركز ((Lovest Clinic)) لمالكه دكتور التجميل يوسيل ساريالتين بتقديم أحدث التقنيات والعلاجات للعناية بالبشرة وجمال الجسم، أبرزها حقن ميزوثيرابي.


نضيء في هذا المقال من ((النهضة نيوز)) على استعمالات حقن الميزوثيرابي، كما فوائد الميزوثيرابي للوجه والرقبة والدهون، حيث نستقي معلوماتنا من موقع دكتور التجميل Dr. Yücel Sarıaltın، كما نستعين بخبرته لتسليط الضوء على كيفية حقن إبر الميزوثيرابي.

ما هو الميزوثيرابي؟

يعتبر الميزوثيرابي من التطبيقات التجميلية غير الجراحية الآمنة، والتي تقوم على حقن موضع المعالجة بخليط من المعادن والفيتامينات التي تعمل على معالجة مشاكل البشرة والشعر والسيلوليت، حيث يحفز هذا المزيج الطبقة الوسطى من الجلد (الأديم).

مما يحسن لون البشرة وترطيبها عن طريق تحفيز الكولاجين والإيلاستين الذي يتناقص مع التقدم في السن، ويتم تنفيذ هذا العلاج الجمالي لإعطاء المريض درجة عالية من الحساسية والفعالية مع أقل درجة من المعاناة.

فوائد حقن الميزوثيرابي للوجه والرقبة

ووفقاً للمذكور أعلاه، تحفز إبر الميزوثيرابي طبقة الأديم في الجلد، وذلك عن طريق حقنها بكميات مركزة من بعض المواد الطبيعية الموجودة في البشرة، على غرار "حمض الهيالورونيك، المعادن والإنزيمات المساعدة، مضادات الأكسدة والفيتامينات (A. B. G.D.K)، وذلك لتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، وبالتالي استعادة نضارة الوجه.

تُستخدم تقنية الميزوثيرابي لتوحيد لون البشرة وتحسين ملمس الجلد وإزالة ندبات حب الشباب الخفيفة إلى المتوسطة، إضافة إلى التخلص من التصبغات وشد الجلد المترهل عبر تصغير المسام، وذلك إلى جانب تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وتساعد تقنية الميزوثيرابي في تجديد خلايا الجلد بشكل صحي، كما أنها تحسن الدورة الدموية البطيئة، وتحافظ على رطوبة الجلد ونضارته، مما يساهم في مكافحة علامات الشيخوخة وفرط التصبغ.

وقد تستغرق جلسة الميزوثيرابي حوالي 20 دقيقة ، وقد يحتاج المريض من 4 إلى 6 جلسات للوصول إلى النتيجة المستهدفة، وعلى الرغم من أن هذه التقنية غير جراحية إلا أنها قد تتسبب في ظهور بعض الكدمات والتورمات، ولكنها سرعان ما تتلاشى في عضون أربعٍ وعشرين ساعة.

فوائد حقن الميزوثيرابي للدهون

يعتبر حقن الميزوثيرابي للدهون من العلاجات الفعالة للتخلص من السيلوليت (الدهون الزائدة تحت سطح الجلد)، دون الحاجة إلى اللجوء للتدخلات الجراحية أو التعرض للتخدير العام.

كما تُستخدم تقنية الميزوثيرابي لعلاج الثعلبة ونحت الجسم، وتحسين بطئ الدورة الدموية، الأمر الذي يدفع الجسم إلى التخلص من السموم والمواد المؤكسدة التي تُسرع ظهور علامات الشيخوخة على الوجه والرقبة والجسم.

لذلك إذا كنتِ تبحثين عن الحل الأمثل للتخلص من مشاكل البشرة وآثار الشيخوخة والسيلوليت، فمركز ((Lovest Clinic)) لمالكه دكتور التجميل يوسيل ساريالتين، هو الخيار الأمثل للوصول إلى النتائج المرجوة من حقن الميزوثيرابي.

النهضة نيوز