آمال ماهر تعلق على أخبار زواجها من رجل أعمال إماراتي

فن ومشاهير

أول تعليق من آمال ماهر بعد تسريب أنباء زواجها من شخصية إماراتية نافذة

30 تشرين الثاني 2023 09:38

ضجت وسائل الإعلام المصرية والعربية خلال الساعات القليلة الماضية بأنباء تفيد بارتباط الفنانة المصرية آمال ماهر بشخصية نافذة إماراتية، وأفادت المصادر أن المطربة الشابة عقدت قرانها منذ أيام ومن ثم سافرت رفقة زوجها الإماراتي إلى لندن لقضاء شهر العسل.

زواج آمال ماهر من رجل أعمال إماراتي

واستندت الصحف والمواقع الإخبارية في أنبائها على مصادر مقربة من النجمة آمال ماهر، والتي أكدت أن الأخيرة تستعد لنقل إقامتها إلى الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة القادمة.

وأثارت تسريبات زواج آمال ماهر من رجل أعمال إماراتي نافذ ضجة عارمة بين أوساط جمهورها، الذي انقسم في رد فعله بين متساءل عن صحة هذه الأخبار وبين متأمل أن يعيد العريس زوجته إلى الساحة الفنية بقوة، في حين نفى البعض هذه الأنباء جملة وتفصيلاً باعتبارهم أنها مجرد شائعات.

ربيع فران يبارك لـ آمال ماهر على زواجها

وذلك على الرغم من تأكيد الصحفي ربيع فران لهذا الخبر في تدوينة مقتضبة عبر حسابه في تطبيق X غرد فيها: " حصري.. زواج الفنانة المصرية آمال ماهر من شخصية إماراتية نافذة.. وهي اليوم تقضي شهر العسل في العاصمة البريطانية لندن.. مبارك".

رولا نصر تهنئ آمال ماهر على زواجها

وحرصت الصحفية رولا نصر على تهنئة آمال ماهر بعد انتشار أخبار زواجها، حيث غردت قائلة: " مبارك من القلب للنجمة المتميزة آمال ماهر زواجها من رجل أعمال إماراتي (حسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية) التي ذكرت أن النجمة تقضي شهر العسل في لندن ( يا رب يكون هالزواج فاتحة أيام خير وسعادة عليكي بعد كل المعاناة والمآسي اللي عشتيها)".

آمال ماهر تعلق على أخبار زواجها من رجل أعمال إماراتي

بدورها، تفاعلت النجمة المصرية على أخبار زواجها من رجل أعمال إماراتي من خلال مشاركتها تدوينتين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، تضمنت الأولى صورة جديدة لها رفقة ابنها الوحيد في لندن.

فيما وجهت في الثانية نصيحة مقتضبة لكل متابعيها عبر التطبيق العالمي، جاء فيها: " لا تستهينوا بقوة الدعاء مهما عز طلبك.. تذكر قدرة الله"، وهو ما اعتبره نشطاء تأكيداً من الفنانة الشهيرة لشائعات زواجها من ثري خليجي.

أغنية آمال ماهر الجديدة

يذكر أن الفنانة المصرية آمال ماهر، طرحت قبل نحو شهرين، وتحديداً في نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، ميني ألبوم غنائي حمل عنوان " أنا كويسة"، وذلك عبر تطبيق يوتيوب، وقد اعتبر الميني ألبوم الجديد عودة قوية للنجمة الشهيرة بعد غيابها عن الساحة الغنائية لمدة 3 سنوات. 

النهضة نيوز