دانا حلبي تدخل مجال الاستثمار بـ DANA BEIRUT

فن ومشاهير

دانا حلبي تطلق علامتها التجارية الخاصة بالعباءات العصرية DANA BEIRUT

11 شباط 2024 11:42

دخلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مجال الاستثمار والأعمال الحرة، وأطلقت علامة ((DANA BEIRUT))، المختصة بإنتاج العباءات العصرية، وقد أزاحت الستار عن استثمارها وروجت له من خلال منشور قصير، عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

دانا حلبي تطلق عباءات DANA BEIRUT

وكشفت النجمة دانا حلبي في المنشور أنها اعتمدت شعار "البساطة هي هويتي" في خط أزياء DANA BEIRUT ، وعلقت: "مرحباً بالجميع، أقدم لكم خط الأزياء الجديد، لقد قمت بتنفيذ التصاميم بشغف".

وتلقت على إثره مالكة أغنية "آه يا حنان" عبارات التهنئة والمباركة من متابعيها المشاهير والعامة على حد سواء، والذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بتصاميم عباءات دانا، ومما كتبوه: "رائع"، و"مبروك"، و"مذهل"، و" حظاً موفقاً".

أغنية ما بديش لـ دانا حلبي وكنان حمود

وعلى صعيد منفصل، أطلقت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مؤخراً ديو غنائي جديد، جمعها بالنجم السوري كنان حمود، وحمل الديو عنوان "ما بديش"، تعاون فيه الثنائي الشهير مع الملحن هادي كريم والمشرف الموسيقي محمد حمزة، ويقول مطلع ديو ما بديش:

" أنا مسكين انا دويش من دونك ما فيني عيش انا مسكين انا دويش من دونك ما فيني عيش كرمال الله حاكيني ما بديش ما بديش حسنة لـ الله هأ هأ ما بديش ما بديش والله بصدك جننتيني جننتني والله بتستاهل ليش تجافيني بتستاهل اي والله خطيت بحق لا تواخذيني لا لا تواخذيني تاني مرة لا تخطيش تاني مرة لا تخطيش".

أعمال دانا حلبي

وعلى الصعيد التمثيلي، حضرت النجمة الشهيرة كضيفة شرف في فيلم " مغامرات كوكو"، الذي دارت أحداثه الصراع بين الخير والشر، وقد جمعها العمل مع كوكبة من مشاهير الفن المصري، نذكر منهم: " منة فضالي، بيومي فؤاد، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز".

وحققت دانا حلبي انتشاراً واسعاً ونجاحاً لافتاً بعد مشاركتها في مسلسل " مشوار الونش"، والذي جمعها مع نخبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم: "منة فضالي، ميمي جمال، محمود عبد المغني، محمد رجب، مريهان حسين، إيهاب فهمي، علاء مرسي".

النهضة نيوز