زين العمر يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

فن ومشاهير

زين العمر يكشف عن مطلع أغنيته الجديدة

12 شباط 2024 14:20

شارك الفنان زين العمر متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس استديو الموزع الموسيقي فادي جيجي، أطل خلاله رفقة فريق عمل الأغنية، الذين كشفوا عن انطوائها في فئة الأغاني الدرامية، وأشاروا إلى قرب انتهاء عمليات توزيع وميكساج العمل.

زين العمر يستعد لطرح أغنية جديدة

وعلق النجم اللبناني زين العمر على المنشور بمطلع الأغنية، حيث كتب: "بعملّك وصل بجروحي لتصدّق إنك جارح منّك أهل لروحي أنت مجرد سايح.. بشكر الشاعر علي المولى والفنان الشامل صلاح الكردي والموزع فادي جيجي على العمل الفني المحترف ويلي بعبر عن قصص صايرة معنا بهل حياة انشالله بيبصر النور قريباً وينال إعجابكم".

وتعاون مالك أغنية "يا أم الجدايل" في أغنيته الجديدة مع الشاعر علي المولى والملحن صلاح الكردي والموزع الموسيقي فادي جيجي.

وتفاعل محبو زين العمر على منشوره، حيث انهالوا بأمنياتهم وتوقعاتهم له بنجاح العمل، وأعربوا عن حماسهم الكبير لسماع الأغنية، ومما كتبوه: "بانتظارك يا بطل"، و"مبروك زين"، و"مبروك جار"، و"حظ موفق يا حب.. بدنا نولعها"، و"شو اشتقنا لأغانيك"، و"لا أستطيع الانتظار".

في حين أشار آخرون إلى صدق تحليلاتهم السابقة لمنشور زين العمر السابق، الذي تضمن عتاباً لشقيقه ((إيلي)) بسبب الطعن والغدر، حيث كتبت ناشطة: "قلت لكم غنية".

أغنية يا نيالي لـ زين العمر

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني زين العمر، كانت أغنية "يا نيالي" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية الناشطة في تطبيق الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والتي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع وسام الأمير، والتوزيع الموسيقي فادي جيجي، بينما صور قصة العمل بعدسة المخرج عادل سرحان.

ويقول مطلع أغنية زين العمر: "يا نيّالي أنا بحبك يا نيّالي أنا بقربك يا نيّالي على قلبك يااااا يا نيّالي من ضحكة سنّك الدني عم تِضحَكلي و من لهفة قلبك الدمعة شو اشتاقتلي على طول أنا فيك بقشع حالي يااااا يا نيّالي".

وقد حصدت أغنية "يا نيالي" للنجم اللبناني الشهير إشادات واسعة، حيث أكد المستمعون على جمال أدائه واختياراته الغنائية، ومن تعليقاتهم: "يا وجع قلبي على قلبك من مشاعرنا الجديدة"، و"زين العمر صوته جميل وكل أغانيه حلوة بصراحة". 

النهضة نيوز