زين العمر يستفز نضال الأحمدية بأغنية "مجرد سايح"

فن ومشاهير

زين العمر يثير مشاعر الجمهور بأغنية "مجرد سايح" ويستفز نضال الأحمدية

18 شباط 2024 12:21

طرح الفنان اللبناني زين العمر أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "مجرد سايح"، وذلك عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب.

زين العمر يطرح أغنية "مجرد سايح"

تعاون النجم اللبناني زين العمر في جديده الغنائي بالكلمات مع الشاعر علي المولى ومع الملحن صلاح الكردي، بالتوزيع الموسيقي ومكس وماستر فادي جيجي، فيما صوَّر فيديو كليب أغنيته الجديدة، بعدسة المخرج عادل سرحان.

يقول مطلع أغنية "مجرد سايح": "شو بعمل لعيوني ‎ل منّا عم تعرف تقسا ‎برغم البُعد الصرلو سنين ‎بعدا بتشوفك نُصّا ‎شكلا القصة منّا بإيدي ‎فتّشلي عَ عيون جديدي ‎ما شافت نقطة من حبّك ‎حتى تستسهل تنسا ‎بعملّك وصل بجروحي ‎ لتصدّق إنك جارح ‎منّك أهل لروحي ‎انت مجرد سايح"، وقد شهد كليب أغنية "مجرد سايح" على ظهور السيد إيلي حدشيتي، ليكون هذا الظهور الأول لشقيق زين العمر.

واستقطبت أغنية النجم اللبناني اهتمام النشطاء على يوتيوب وسائر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإحساسه وأكدوا على حُسن اختياراته الغنائية وذكائه الفني، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على فيديو كليب أغنية "مجرد سايح"، منها:

"الرقم الصعب زين العمر"، و"عمل على قدر التوقع واستمرارية لمسيرة زين الفنية"، و"كلام ولحن وإنتاج تزين بوجود الفنان زين العمر"، و"نطرنا ولكن كانت حرزانة النطرة.. موفق يا زين بالعمل الجديد.. وإن شاء الله بالنجاح وبتلاقي الخير من هل أغنية".

نضال الأحمدية تشيد بإحساس زين العمر

ولعل من أبرز المعلقين على أغنية "مجرد سايح" للفنان زين العمر، هي ناشرة مجلة "الجرس" الصحافية نضال الأحمدية، التي أكدت سماعها لهذه الأغنية أكثر من مرة، قبل أن تطلب آراء النشطاء من خلال تغريدة مقتضبة عبر حساب المجلة الرسمي في تطبيق((X)).

قائلة: "بدي رأيكم بالأغنية والفيديو.. ما رح قول رأيي قبل ما أقرأ آراءكم.. أما سمعتها مبارح واليوم أكتر من مرة.. هون يعني بين أمريكي.. إيراني.. مكسيكي وأوروبي.. حبوا صوت زين العمر.. كتير وغريب أنه بيننا كان في ست تركية بعد ما ترجمت لها الكلمات رقصت على هالأغنية وبكيت".

وذلك قبل أن تشيد بأداء وذكاء وإحساس ودقة اختيار الفنان زين العمر من خلال رد مقتضب، دونته على تعليق متابع، كتب: "الملك زين العمر... لقد تعملق وتخطى كل سقوف التوقعات واخترق جدار الفن الأصيل الذي نفتقده.. زين العمر لقد اعدت للأغنية اللبنانية اعتبارها.. ربنا يحميك".

حيث علقت نضال الأحمدية: "وأنا أصفق لرأيك.. من بين الشباب يتربع زين العمر ويطربنا".


النهضة نيوز