شيماء سبت تشكو من روتين المستشفيات الحكومية في البحرين

فن ومشاهير

شيماء سبت تروي قصة شقيقتها شذى مع الطوارئ في أحد المستشفيات الحكومية في البحرين

13 شباط 2024 14:47

اشتكت الفنانة شيماء سبت من الضغط الشديد واستشراء الروتين بأحد المستشفيات الحكومية في البحرين، موضحة أن شقيقتها شذى تقيم منذ مساء أمس في غرفة الطوارئ.

شيماء سبت تشتكي من روتين المستشفيات الحكومية في البحرين

وشرحت نجمة الدراما الخليجية في فيديوهات قصيرة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، كيفية استشراء الروتين وسيطرته على مفاصل القرارات في المستشفى.

وأشارت إلى أن شقيقتها شذى سبت، تعرضت لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، وتم نقلها إلى المستشفى، كاشفة أن شقيقتها تقبع في غرفة الطوارئ منذ مساء أمس، ولازالت هناك حتى لحظة نشر الفيديوهات، بسبب الضغط على غرفة الإسعاف وبطئ صدور نتائج التحاليل.

وأوضحت شيماء سبت أن شقيقتها لازالت دون طعام منذ دخولها غرفة الطوارئ، وأنها وعائلتها لا يستطيعون نقلها إلى مستشفى آخر، بسبب عدم وجود العلاج في المستشفيات الخاصة.

وتمنت النجمة الشهيرة على السلطات المحلية إيجاد حل لهذه المشكلة، كرمى العديد من المرضى القابعين والمعرضين للإقامة في غرفة الطوارئ بسبب الازدحام.

وتفاعل النشطاء مع شكوى شيماء سبت، مؤكدين تكرار قصتهم في غرفة الطوارئ مع شذى، وذلك قبل أن يتمنوا لها ولأفراد عائلتها الصحة والسلامة والمعافاة التامة.

ومن تعليقاتهم: "سلامات شذى"، و"سلامتها.. صدق هذه المعاناة في الطوارئ"، و" ربي يشفي شذى.. لا حول ولا قوة إلا بالله"، و"ألف لا بأس عليها"، و" ما تشوف شر إن شاء الله وقدامها العافية يارب"، و" زوجة أخوي تمت 3 أيام في الطوارئ"، و"الله يشفيها يارب.. مع الآسف اغلب مستشفياتنا لابد فيها من المماطلة مع إن حياة الانسان من المفترض تكون من ضمن أولويات عملهم ".

أعمال شذى سبت الجديدة

وتنتظر الفنانة البحرينية شذى سبت حالياً عرض أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "عندما يعشق الرجال" بطولة: "تركي اليوسف، مبارك خميس، فاطمة الشريف، محمد القس، سعيد قريش".

ومسلسل "الجذوع" تأليف جمال الصقر وإخراج تامر إسحاق وبطولة كل من: "إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، خليل الرميثي، نوره الصايغ، عادل سبيت، محمد الحوسني، ريم الفيصل، موس البقيشي". 

النهضة نيوز