نهى نبيل تكشف عن مصدر ثروتها وتصدم المتابعين

فن ومشاهير

نهى نبيل تصدم المتابعين بعد الكشف عن مصدر ثروتها

14 شباط 2024 11:55

استذكرت الإعلامية الكويتية من أصول مصرية نهى نبيل، كيفية تعاطيها مع المتابعين في بداية مشوارها في عالم التدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفة أنها كانت تستغل الإساءات لكسب المال، ظناً منها أنها عقوبة رادعة لكل الأشخاص المسيئين.

ثروة نهى نبيل

وأشارت الشاعرة المصرية نهى نبيل في شريط فيديو قصير عبر سناب شات، إلى أنها كانت تكسب المال من رفع القضايا على النشطاء، وقالت أنها كانت توجه محاميها لرفع الدعاوى القضائية ضد منتقديها وأصحاب التعليقات السلبية، مضيفة: "كنت أكسب فلوس من وراء رفع القضايا ضد المتابعين".

وأكدت أنها عندما تتذكر كيفية تعاملها مع المسيئين تشعر بالحزن، وذلك لكونهم كانوا مراهقين أو أشخاص مكلومين أو ممن يعانون من ضغوط نفسية واجتماعية.

وبعد تداول تصريحات نهى نبيل وانتشارها على السوشيال ميديا، انقسمت آراء النشطاء بين مؤيد لتصرفها باعتبارهم أن القصاص واجب لردع المسيء عن التمادي والحد من شره وأذاه، وبين ناقد لكونها استغلت العقاب لجمع المال وبناء ثروة.

ومن آراء المتابعين: "حقها اذا صار الواحد يتجاوز حدوده"، و"بطلتي عقب ما وقفتي على رجلك من فلوسهم"، و"يستأهلوا يوم ترفعي عليهم قضايا عشان يتأدبوا وما يجلسوا يتنمروا ويجرحوا بالكلام".

وورد أيضاً: "والله من ناحية اقسم بالله في ناس قليلين تربية وأدب ويتجاوزوا على الناس ويسبوا بشكل مهستر وكأنه ما لهم أي رقيب في هذه الدنيا، ومن ناحية في مشاهير والله أعلم على ما سمعت أنهم بيسترزقوا من هذه السب والقذف يعني وظيفه او قوت يومهم ، والله لا يجعلنا لا ظالمين ولا مظلومين".

أشعار نهى نبيل

الجدير بالذكر أن الإعلامية والشاعرة نهى نبيل، دخلت مجال الغناء عام 2021، وذلك من خلال تعاونها مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد في قصيدة "حرمت عيني".

ويقول مطلع أغنية حرمت عيني التي أدائها ولحنها فايز السعيد: "حرمت عيني يا الغلا لذة النوم وقلبي كسير.. ما تحمل همومه طيفك ذبحني.. زاد لي همي هموم والشوق سيف أهلكتني عزومه.. ما كنت أنا أحسب ينهزم قلبي بيوم لينك ذيحته وطاح من غير قومه.. مشتاق وروحي معك دايم دوم.. والنفس صارت في هواك محرومة..".

النهضة نيوز