عايض يوسف متهم بتقليد الفنان رابح صقر

فن ومشاهير

عفوية عايض يوسف تقسم آراء المتابعين: ها هلا

14 شباط 2024 12:01

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير، مقطع فيديو مسرب من كواليس حفل الفنان السعودي عايض يوسف، ظهر فيه الأخير وهو يرد بعفوية على معجب ناده وطلب منه قبلة.

معجب يحرج عايض يوسف على المسرح

وفي تفاصيل الخبر، أحرج معجب الفنان عايض يوسف أثناء تواجده على المسرح، بعد أن ناده بصوت عالٍ، وطلب منه قبلة، قائلاً: "عايض هات لي بوسة"، ليرد النجم السعودي على المعجب بعفوية مطلقة، حيث تحدث باللهجة العامية: "ها.."، قبل أن يستدرك الموضوع ويُعقب ضاحكاً: " هلا حبيبي.. وش هو؟ شنو؟!".

وانقسمت عليه آراء المتابعين بين متهم عايض يوسف بمحاولة تقليد الفنان رابح صقر بطريقة تعاطيه مع الجمهور وبين مشيد بخفة ظله وبساطة تعامله، ومن التعليقات: "حلوة العفوية.. كلنا نقول ها"، و"حلو أنه الفنان يتصرف بعفوية مع جمهوره"، و"كلنا نقول هه.. العفوية حلوة"، و"بزرة (مراهق).. وهو مسوي عفوي ومسوي نفسه رابح صقر على غفلة.. ودي يصدر قرار اللي يتخيل كذا بالفاضة يقصون لسانه".

في حين أعرب متابعون عن أسفهم لوصف ناشر الحساب للفنان السعودي بـ "مستقبل الأغنية السعودية"، حيث كتب ناشط: "هالأشكال دمروا الفن.. لكن يقلع من يدعمهم"، وعلقت ناشطة: "هذا مستقبل الأغنية السعودية؟ عليه العوض ومنه العوض"، ودوّن متابع: "المستقبل ضايع".

أغنية عايض يوسف الجديدة

وكان الفنان السعودي الشاب عايض يوسف، قد طرح مؤخراً أغنية خاصة بعروسين، حملت عنوان (اقبلي)، وذلك بالتعاون مع الشاعر نايف البركات والملحن راكان والموزع الموسيقي براك المطوع، وفي المكس والماستر منتظر الزاير.

ويقول مطلع أغنية (أقبلي) لعايض يوسف: "اقبلي في قبلتك عندي تساؤل ليه أنتِ غير عن كل الأنام؟ كل خيبة تنهمر منك تفاءل وكل حلمٍ جابني لك قبل أنام مسألة صعبة ولا أحب المسائل ‏قبل أفكر في كواليس الغرام ‏يسألك ليل الخُبر قبل الأوائل ‏كيف ليلي مشمس بعز الظلام ؟ اقبلي لـ (حسين ) و انسي هالتساؤل يا (منى) أنتِ غير عن كل الأنام كل خيبة تنهمر منك تفاءل كل حلمٍ جابني لك قبل أنام".

وقد حصدت أغنية عايض يوسف إشادات واسعة من جمهوره، الذين تغزلوا بإحساسه وأدائه العالي، وذلك في تعليقاتهم على المنشور عبر قناته الخاصة في منصة يوتيوب. 

النهضة نيوز