تسريبات صادمة حول المتسبب في حبس زوج فوز الفهد

فن ومشاهير

فوز الفهد تقاضي عبد اللطيف الصراف وتودعه السجن.. خبر تصدر وهذه تفاصيله

14 شباط 2024 13:39

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر إلقاء القبض على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، زوج البلوغر فوز الفهد، بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد وسرقة مبالغ مالية ضخمة، بقيمة 12 مليون دينار كويتي.

إلقاء القبض على زوج فوز الفهد

ووفقاً للأخبار المنتشرة، أصدرت السلطات المختصة قراراً بمنع سفر زوج فوز الفهد، ومن ثم أحالته للنيابة العامة لأجل التحقق من الاتهامات الموجهة إليه.

إحالة عبد اللطيف الصراف إلى السجن المركزي

وأحالت النيابة العامة رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف إلى السجن المركزي، بعد ملاحظة قيامه بإصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية ضخمة، وأفاد الصحافي عبد العزيز اليحيى بأن الأول متهم بخيانة الأمانة.

فوز الفهد تسجن عبد اللطيف الصراف

وأشارت معلومات متداولة إلى أن المتسبب في سجن رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، هي زوجته الفاشينيستا فوز الفهد، وزعمت التسريبات المنشورة على السوشيال ميديا، أن الأخيرة قامت برفع دعوى قضائية ضد زوجها بعد أن رفض إعادة 70 مليون دينار كويتي إلى حسابها البنكي، كانت قد نقلتهم إلى حسابه قبل 3 سنوات، بعد اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال (غسيل أموال المشاهير)، بغية ابعاد الشبهات عنها.

وأوضحت الأنباء الرائجة أن فوز الفهد، قاضت زوجها عبد اللطيف الصراف بعد أن رفض إعادة المبلغ لها بعد ظهور براءتها في القضية، ورغم رواج هذه الأخبار، لازالت المدونة الشهيرة تلتزم الصمت حتى اللحظة.


فوز الفهد تشيد بزوجها عبد اللطيف الصراف

وتأتي هذه الأنباء عقب أيام من إشادة فوز الفهد بزوجها عبد اللطيف الصراف، وقولها بأن العديد من الناشطات على تويتر، يتمنيَّن الارتباط برجل يشبهه، وعن سبب زواجها الناجح والضجة التي رافقته ولازالت، قالت: "حرصت على بناء علاقة صداقة مع زوجي قبل ارتباطنا رسمياً، لقناعتي بأن الاهتمام أساس العلاقات، وفي الحقيقة لقد هدأت ونضجت بعد الزواج".

وهو ما اثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين استغربوا من تصريحات فوز الفهد حول حسد الفتيات لها على زوجها عبد اللطيف الصراف، وشجبوا تقديسها الشديد له واتموها بالمبالغة.

النهضة نيوز