حقيقة انفصال شيري عادل عن طارق صبري

فن ومشاهير

انفصال شيري عادل عن طارق صبري بعد عامين من الزواج

14 شباط 2024 13:56

أعلنت الفنانة شيري عادل طلاقها من زوجها النجم طارق صبري خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

انفصال شيري عادل بشكل رسمي عن طارق صبري

كتبت النجمة المصرية شيري عادل في معرض إعلانها الطلاق من زوجها طارق صبري: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

وجاء إعلان الممثلة الشهيرة بعد أشهر من انتشار شائعات تفيد بانفصالها عن زوجها، راجت بعد قيامها بحذف كافة الصور والفيديوهات التي جمعتهما عن حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، خاصة تلك الملتقطة لهما في شهر العسل.

وفنَّد الفنان طارق صبري الشائعات آنذاك، وبرر سبب اختفاء صوره عن حسابات زوجته في تصريحات صحافية، قال فيها: " علاقتنا جيدة، ولربما هناك خلل في حساب شيري أدى إلى هذا الخطأ".

زواج شيري عادل وطارق صبري

وكان الزوجان المنفصلان حديثاً، قد أعلنا زواجهما في تشرين الأول/ أكتوبر 2022، وذلك من خلال منشورات وصور جمعتهما من كواليس حفل عقد قرانهما، قبل أن يُقيما احتفالية بسيطة بمناسبة زواجهما، اقتصرت على حضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

وعن أسباب زواجهما، قالت شيري عادل في لقاء صحفي سابق أن علاقة الصداقة التي جمعتهما على مدار 6 سنوات، تحولت إلى مشاعر حب، وذلك بعد مواجهتهما للعديد من المواقف والمشكلات.

أعمال شيري عادل

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة شيري عادل حالياً عرض أجدد أعمالها السينمائية، والمعنون بـ "أصل الحكاية" والذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: "خالد الصاوي، هالة فاخر، علاء مرسي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، كريم عفيفي، محمد ثروت، عابد عناني، رانيا شاهين، يوسف عثمان".

ويشار إلى أن فيلم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور قصته حول شخصية (ملك) التي تتعرض للعديد من الصعوبات والأزمات في حياتها، وتعيش وسط عائلة يمتلك كل فرد منها قصة وطباعاً مختلفة.

أعمال طارق صبري

بينما كان مسلسل "ما تيجي نشوف" آخر أعمال الفنان طارق صبري، وقد خاض الأخير بطولة العمل رفقة كل من: "هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة".

النهضة نيوز