مودل روز تتحدث عن هند القحطاني وتكشف أصولها الحقيقية

فن ومشاهير

مودل روز تكشف أصولها الحقيقة وتتحدث عن منعها من دخول السعودية

14 شباط 2024 15:47

خرجت مودل روز عن صمتها إزاء شائعات منعها من دخول المملكة العربية السعودية، والأنباء المتداولة حول أصولها اليمنية، وأوضحت أسباب عدم زيارتها لبلدها الأم منذ انتشار أنباء انفصالها عن زوجها السيد محمد الحمود.

حقيقة منع مودل روز من دخول السعودية

ونفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في لقاء مصور مع الإعلامي علي العجمي، كل الشائعات المتعلقة بمنعها من دخول المملكة، قائلة: "كل الأنباء الرائجة حول منعي من دخول السعودية عارية من الصحة، والحقيقة أن ما حال دون زيارتي لبلدي، هي ورقة الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشارت روز إلى أنها تستعد لزيارة المملكة العربية السعودية، وأن هذه الزيارة ستتضمن مفاجأة لجمهورها، وذلك دون أن الكشف عن التفاصيل.

أصول مودل روز ليست يمنية

وحسمت المدونة الشهيرة مودل روز كل الأخبار المتداولة حول أصولها اليمنية، مبينة أنها سعودية أباً عن جد، وتعود أصولها للمدينة المنور، وأوضحت أن عدم قناعة البعض بأسلوبها المنفتح والبعيد عن المجتمع السعودي، جعلهم يتبرؤون منها ويشككون في أصولها تحت شعار (اللي ما يعجبنا مو منا).

وقالت مدونة الموضة الشهيرة: " أنا اسمي روان عبدالله أبو زيد، من السعودية أباً عن جد، ولكوني منفتحة وملابسي كاشفة، يظنون أنني بعيدة عن المبادئ والدين، لكن لا أنا لدي مبادئ، كما أني أؤدي الصلاة".

مودل روز: أرفض الظهور بالبكيني

وعن ملابسها الجريئة، أفادت مودل روز أنها تعمل عارضة أزياء وأن هذا المجال يتطلب منها الانفتاح، موضحة أنها على الرغم من ذلك، ترفض عرض اللانجري والظهور بالبكيني.

مودل روز تتحدث عن الزواج المدني

وحول رفضها تكرار تجربة الزواج من رجل عربي، قالت مودل روز أنها لازالت متمسكة بهذه الفكرة، وأنها حال تزوجت فسترتبط برجل أجنبي، ولن تعارض النصيب بحجة الاختلاف، خاصة إن غير دينه لأجلها ودخل في الإسلام، (في إشارة منها إلى رفضها الزواج المدني والارتباط بغير مسلم).

مودل روز ترفض المقارنة مع هند القحطاني

وبسؤالها إن كانت شهرتها تفوق شهرة مواطنتها هند القحطاني، أكدت مودل روز عدم وجوب المقارنة بينهما، لاختلاف محتواهما وفئات متابعيهما، وأشارت إلى أنهما لم تلتقيا يوماً على الرغم من إقامتهما في ولاية واحدة، وأضافت ضاحكة: "أم طلال تجمعنا، هي امرأة تطبخ أكلات عربية سعودية، تعرفني وتعرف هند القحطاني، وأخبرتني ذات مرة بوجوب زيارتي لمنزل القحطاني، لاسيما وأنه لا يبعد عني مكان سكني سوى ساعتين، ولكن حالت ظروفي دون ذلك". 

النهضة نيوز