مودل روز نسخة الفنانة مايا دياب في أحدث ظهور

فن ومشاهير

مودل روز بظهور مفاجئ والجمهور: نسخة مايا دياب

9 تشرين الثاني 2023 15:42

شاركت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مجموعة صور جديدة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية بنفحة عصرية، شبيهة بإطلالات النجمة اللبنانية مايا دياب.

شبه مودل روز بالفنانة مايا دياب

تألقت البلوغر السعودية مودل روز في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، بفستان طويل ضيق على الجسم، تميز بأكمامه الطويلة وظهره العاري، نسقت معه تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة، واعتمدت مكياج الوجه الهادئ، بينما استكملت ظهورها بحذاء وحقيقة يد صغيرة باللون البيج، فيما زينت إطلالتها بأقراط ذهبية.

وعليه، انقسمت آراء المتابعين بين مشيد بجمال وأناقة مودل روز وبين ناقد لتصرفاتها الاستعراضية، في حين أشار آخرون إلى الشبه الكبير الذي بات يجمعها بالفنانة اللبنانية مايا دياب.

ومن تعليقاتهم: "روز تهبلين ماشاء الله"، و"صايرة بتشبه مايا دياب"، و" ماشاءالله طلعتي أطول مني"، و" هامك محفظتك وبس وانزلي تخلوعي ونزلي صور للبراندات"، و" أيقونة الأناقة"، و" أحلى وأجمل روز وفديت الابتسامة"، و" ضحكتك بالأخير".

في حين هتف نشطاء دعماً لاستقلال فلسطين ووثق المجازر الإسرائيلية ضد سكان غزة، وتساءلوا عن أسباب تجاهل المدونة الشابة للأوضاع الصعبة في القطاع المحاصر منذ ما يقارب 17 عاماً.

مودل روز بإطلالات جريئة

ودائماً ما تثير عارضة الأزياء السعودية الجدل بـ الإطلالات الجريئة التي تعتمدها في المناسبات العامة والخاصة، وهو ما يضعها في مرمى الانتقادات السلبية اللاذعة، وذلك لكون مودل روز ابنة بيئة محافظة، وكانت ملتزمة بالحجاب والعباءة قبل مغادرتها الأراضي السعودية متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

جنسية مودل روز

يشار إلى أن إحدى الحسابات الناشطة موقع X ( تويتر)، فاجأ متابعيه في حزيران/ يونيو الماضي، بعد تكذيبه لعارضة الأزياء الشابة روان عبد الله، الشهيرة باسم "مودل روز" بشأن انتمائها إلى السعودية، حيث شارك معلومات تفيد بانتمائها إلى دولة اليمن.

وأكد أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي تنكر جنسيتها اليمنية منذ حصولها على الجنسية السعودية، وأوضح أن أصول والدة الأخيرة بعيدة عن المملكة وأن هويتها سورية.

وأرفق الحساب منشوره بصورة عن هوية نجمة سناب شات، والتي كشفت أن اسم المودل الحقيقي، هو " روان أبو زيدة" وليس " روان عبد الله" كما روجت، بينما كشفت الصورة الشخصية المرفقة بالهوية عن التزامها بالعباءة والحجاب قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

النهضة نيوز