تصرفات غريبة من سمول كابتشينو في لقاء زارا البلوشي

فن ومشاهير

تصرفات سمول كابتشينو في لقاء زارا البلوشي تعرضه للسخرية

15 شباط 2024 10:38

استعادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو مجتزأ من لقاء سابق مع الفنانة البحرينية ذات الأصول الباكستانية زارا البلوشي على هامش إحدى الفعاليات الثقافية.

سمول كابتشينو وتصرفات غريبة في لقاء زارا البلوشي

ظهرت فيه زارا البلوشي وهي تعبر عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في الفعالية الثقافية، فيما يظهر من خلفها الإنفلونسر سمول كابتشينو، وهو يناظر الكاميرا ويرتب شماخه، وهو ما عرضه للسخرية ووضعه في مرمى الانتقادات السلبية.

ومن التعليقات: "يفشّل كالعادة ما من جديد"، و"تعامل مع الكاميرا معاملة المرايا"، و"لا يطالع للكاميرا بنص عين يشوف وقف التصوير ولا لا"، و"هذا الوحيد مو مقتنع انه انشهر وللحين حركاته حركات اللي بس يبي احد يشوفه".

وجاء في الردود أيضاً: "ههههههههههههههههههه مثل الأولاد لما يشوفوا كاميرا التلفزيون يروحون عند اهلهم يقولون هي هييي طلعنا عالـ TV".

زارا البلوشي تشارك المتابعين بتحضيرات السفر

وتعمل الممثلة الشهيرة حالياً على توثيق يومياتها ومشاركتها مع الجمهور، والتي تقدم من خلالها بعض النصائح لهم حول أساسيات السفر والتنقل وغيرها الكثير.

أعمال زارا البلوشي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة البحرينية زارا البلوشي، كان الموسم الرابع من برنامج "علوم الأولين"، وهو من تأليف محمد الشارخ وإبراهيم الفقيه، وتناول العمل مجموعة من قصص التراث الشعبي والشعر السعودي الذي يعطي حكماً وقيماً أخلاقية مع تجسيد هذه المشاهد في شكل درامي.

وقد ضم الجزء الرابع من "علوم الأولين" على قائمة نجومه كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، أبرزهم: "محمد الزهراني، عيد سعد، نوف السعد، راضي مهنا، مريم حسين، رزان طارق، نوف العبدالله".

بينما كان آخر أعمال زارا البلوشي على صعيد الدراما الاجتماعية، مسلسل "الميراث" الذي جمعها بكوكبة من المشاهير على رأسهم: "شيما الفضل، رانا الشافعي، كابتن ريما، نور حسين، عبدالله القحطاني، بندر الخضيري، فوزي متعب، مهند بن هذيل، محمد الحجي، عمران العمران، تركي الشدادي.

ومسلسل "الميراث"، يعتبر أول مسلسل سعودي طويل، وهو من تأليف الكاتبة السورية نور الشيشكلي بالتعاون مع السيناريست ثائر العقل، ومن إخراج تامر بسيوني.

وكشفت قصة الجزء الرابع من العمل تطور الأمور بين أفراد عائلة ماجد، حيث تتدخل شروق في حياة أشقائها، ويحاول نواف تنفيذ مخططه ضد آسيا بعد وفاة يوسف، في حين يستمر زيد في تسلطه على مشاعل.

النهضة نيوز