نانسي عجرم تخوض أولى تجاربها التمثيلية وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل وتقف أمام كريم عبد العزيز

16 شباط 2024 10:26

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجال التمثيل من بوابة فيلم "شغل كايرو"، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر وبطولة النجم المصري كريم عبد العزيز.

نانسي عجرم تخوض أولى تجاربها التمثيلية رفقة كريم عبد العزيز

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، خبر دخول نانسي عجرم عالم التمثيل وخوضها أولى تجاربها التمثيلية إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه في القاهرة، مساء يوم الأربعاء الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق"Big Time" ، الذي نظمته وأطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

حيث صرَّح المستشار السعودي تركي آل الشيخ بأن المشروع يتضمن إنتاج فيلم سينمائي بعنوان "شغل كايرو"، وأن هذا المشروع سيشهد مشاركة النجمة نانسي.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه في المؤتمر الصحفي أن صندوق Big Time، سيدعم إنتاجياً فيلم سينمائي جديد عن السيرة الذاتية للفنانة الراحلة أم كلثوم، من المقرر أن تخوض بطولته الفنانة منى زكي.

نانسي عجرم تشارك في حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً في حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي، وذلك بمشاركة كوكبة من المشاهير أبرزهم: "لجين عمران، إدريس ألبا، نعومي كامبل، كارن وازن، دانييلا رحمة، سارة أبي كنعان، وسام فارس، محمد التركي، مي عمر، مايا دياب، فانيسا هادجنز، فنسنت كاسيل، إيما راداكانو".

أغنية نانسي عجرم الجديدة "تيجي ننبسط"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، كانت أغنية " تيجي ننبسط"، التي غنّت فيها كلمات مع الشاعر تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع أغنية نانسي عجرم الجديدة: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيّست.. عادي لو هيست آه.. هات ايدك فوق كتافي ونلف".

النهضة نيوز