روان بن حسين تستفز الجمهور بالكورسيه

فن ومشاهير

روان بن حسين تستعرض بالكورسيه: عندي صدر

16 شباط 2024 10:33

استعرضت النجمة الكويتية روان بن حسين منحنيات جسدها ومفاتنها في فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات.

روان بن حسين تستعرض مفاتنها

أطلت فيه الفنانة الكويتية الشابة، مرتدية فستاناً فضفاضاً تتوسطه كورسيه، مما أبرز مفاتنها بطريقة واضحة، حيث أخذت تنصح السيدات ذوات الخصور الممتلئة بارتداء الكورسيه، للعب بأشكال أجسادهن وتجميلها بطريقة بسيطة.

وأبانت روان بن حسين أنها نظراً لامتلاء جسدها واكتناز ثدييها، آثرت عدم شد الكورسيه، كي لا تزيد من حجم صدرها، وقالت: "أنتِ حتى لو ما عندك خصر، هذا الفستان لأن كورسيه يشد من ورا، تقدرين تتحكمين فيه، أنا لأن عندي صدر ما شاء الله، ما أقدر أشد أكثر عشان ما يعطي حجم أكبر".

وبعد تداول الشريط المصور على وسائل التواصل الاجتماعي، تعرضت المدونة والنجمة الكويتية لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل النشطاء، الذين استذكروا براءتها في بداياتها وانتقدوا انفتاحها باعتبارهم أنه خارج عن الحياء وقواعد الأدب.

ومن تعليقاتهم: "الحرة تموت جوعاً ولا تأكل من ثدييها"، و" ما اقبح أن يقوم الإنسان بتسليع نفسه"، و" إي أكيد عندك خصر.. ادعي للدكتور اللي مسويه ولا الماضي كلنا نعرفه.. مربع"، و" أوفر قلة أدب".

وورد أيضاً: "يوم كانت عايشه براءتها كانت جميلة ومقبولة الحين ما فيها قبول وفقدت رونقها وبراءتها الله يهدي الجميع".

أغنية روان حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة الشابة مؤخراً أغنية جديدة باللهجة المصرية، مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "على فكرة"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد، ويقول مطلع روان بن حسين: "على فكرة.. ماعنديش فكرة.. عن اللي بيجري ليك ف البعد.. حكايتنا.. ماضي و ذكرى.. كانت فترة وعيشناها مع بعض".

مسلسل الدولة العميقة لـ روان بن حسين

ويعرض للنجمة روان بن حسين حالياً، مسلسل "الدولة العميقة على منصة شاهد، والذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: "بشار الشطي، كاظم القريشي، أشتي حديد، علي جعفر السعدي، باسم قهار، خليل فاضل خليل، هند طالب، رضاب أحمد، رشا رعد، علي صبيح"، ومسلسل " الدولة العميقة" من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

النهضة نيوز