مودل روز تبكي بين أحضان والدتها بعد عودتها إلى السعودية

فن ومشاهير

مودل روز بين أحضان والدتها في المملكة العربية السعودية.. فيديو مؤثر

16 شباط 2024 14:25

شاركت عارضة الأزياء روان عبد الله أبو زيد المعروفة باسم "مودل روز" متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس اللقاء الذي جمعها بشقيقها ووالدتها في المملكة العربية السعودية، عقب سنوات من الغربة القسرية.

بكاء مودل روز بين أحضان والدتها

ظهرت المدونة الشابة في إحدى المقاطع وهي تدخل ببطء إلى المنزل، حيث ينتظرها شقيقها ووالدتها، وذلك قبل أن ترصد شقيقها وتسارع إلى احتضانه بشوق ومحبة، ومن ثم تهرع باكية إلى أحضان والدتها التي انهارت بالدموع، قائلة: "روان.. اسم الله عليكِ".

وهو ما أثار تعاطف النشطاء الذين تمنوا لـ روز الهداية، واستمرار الوفاق بينها وبين أفراد عائلتها الصغيرة، وذلك دون أن تخلو تعليقاتهم من بعض السلبية والانتقادات اللاذعة، التي استهجنت توثيق الأسرة لمثل هذه اللحظات الحساسة وتقبلهم لجرأة ابنتهم على السوشيال ميديا.

ومما كتبوه: "الله يستر علينا وعليهم دنيا وآخره ويصلح أحوالنا وأحوالهم"، و" ما تتفشل من اخوانها و صورها منتشرة باللبس الفاصخ؟"، و"أقسم بالله لو أني أخوها أو أبوها أتبرأ منها من جدهم يستقبلون وحدة (سودت وجيههم)؟"، و" يوه أنا اشوف أهلي في السنة مرتين أو مرة وأجلس أبكي كل مرة.. بكيت معهم".

حقيقة منع مودل روز من دخول السعودية

وفي لقاء سابق، أكدت مودل روز زيّف الشائعات المنتشرة حول منعها من دخول السعودية، وقالت: " كل الأنباء الرائجة حول منعي من دخول السعودية عارية من الصحة، والحقيقة أن ما حال دون زيارتي لبلدي، هي ورقة الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشارت إلى أنها تستعد لزيارة المملكة العربية السعودية، وأن هذه الزيارة ستتضمن مفاجأة لجمهورها، وذلك دون أن الكشف عن التفاصيل.

جنسية مودل روز

وحول الأنباء المتداولة حول أصولها اليمنية، أوضحت عارضة الأزياء الشهيرة أنها سعودية الجنسية أباً عن جد، وأن أصولها تعود للمدينة المنورة، وقالت أن البعض أطلق وتداول هذه الشائعة تحت شعار "اللي ما يعجبنا مو منا"، مبينة أن عدم قناعة البعض بأسلوبها المنفتح والبعيد عن المجتمع السعودي، جعلهم يتبرؤون منها ويشككون في أصولها.

وعلقت مودل روز في لقائها مع الإعلامي علي العجمي: " لكوني منفتحة وملابسي كاشفة، يظنون أنني بعيدة عن المبادئ والدين، لكن لا أنا لدي مبادئ، كما أني أؤدي الصلاة".

النهضة نيوز