هكذا علقت سيرين عبد النور على أزمة نانسي عجرم

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تساند نانسي عجرم بعد اتهامات التطبيع

24 شباط 2024 12:09

أصدرت الفنانة نانسي عجرم، مساء أمس الجمعة، بياناً توضيحياً بشأن اللقاء الذي جمعها بمدون السفر الإسرائيلي إيزيك بلاس في قبرص، نفت فيه الاتهامات الموجهة لها بالخيانة والتطبيع، وهو ما أثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة، أبرزهم النجمة سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور تدعم نانسي عجرم

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على دعم ومساندة نانسي عجرم، وذلك من خلال رسالة محبة قصيرة، غردت بها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث شاركت بيان مواطنتها وغردت: " وسط العتمة النجوم ما بيعرفوا غير يضووا ويلمعوا رغم الظلمة، وأنتِ ألمع نجمة، الله يحميكِ يا نانسي ويحمي كل خطوة بمسيرتك العائلية والفنية".

نانسي عجرم ترد على سيرين عبد النور

وهو ما أثار تفاعل النجمة نانسي عجرم، التي غردت رداً على كلمات سيرين عبد النور: "الله يبعد عنكم كل شرّ".

مما أحدث ضجة بين أوساط النشطاء على تطبيق ((X))الذين أشادوا بأخلاق وخُلق سيرين وتعاطفوا مع نانسي في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

"والله ما في أطيب منك ومن قلبك.. منحبك كتير"، و"سيرين عبد النور فنانة مليات نجومية وعينها شبعانة.. بحبها.. إنسانة كلها رقي وذوق"، و" الفنانة الوحيدة في لبنان اللي نفسيتها نظيفة، أنتِ ونانسي طبعاً وممكن كارول سماحة أو يارا".

سيرين عبد النور تغازل زوجها فريد رحمة

من جهة أخرى، خضعت الفنانة سيرين عبد النور مؤخراً لجلسة تصوير جديدة برفقة زوجها السيد فريد رحمة، بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب.

تألقت خلالها بإطلالة جلدية سوداء، اعتمدت معها تسريحة الشعر المبلل ومكياج الوجه Smoky، وكتبت مؤكدة أن كل المرأة تحتفل بالحب كل يوم في ظل وجود الرجل المناسب، وعلقت: "كل يوم هو عيد الحب عندما تتعامل مع رجل حقيقي".

مسلسل سيرين عبد النور في رمضان 2024

وعلى الصعيد المهني، ستتنافس الفنانة سيرين عبد النور في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل "النسيان" الذي تخوض بطولته إلى جانب النجم قيس شيخ نجيب، وهذا العمل من تأليف شادي كيوان ومن إخراج الفوز طنجور، ومن بطولة: "سيرين عبد النور، قيس شيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج".

وتدور قصة العمل حول زوجين يعيشان حياة هانئة برفقة ولديهما، وذلك إلى حين تعرضهما لحادث صادم يقلب حياتهما رأساً على عقب، حيث يخطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة شمل العائلة من جديد.

النهضة نيوز